أخبار

هل سرَّب متجر أمازون موعد إصدار Assassin’s Creed Valhalla؟

يبدو أن متجر أمازون إيطاليا أخطأ بالكشف عن موعد إطلاق لعبة Assassin’s Creed Valhalla.

فوفقًا لأحد مستخدمي موقع Reddit الشهير، دوَّنت صفحة أمازون إيطاليا موعدًا محددًا لإطلاق لعبة الفايكينج والعالم المفتوح هذه.

وكان مثيرًا للاهتمام أن نرى أن موعد الإطلاق حُدِّدَ ليكون الخامس عشر من أكتوبر، قبل أن يتغيَّر سريعًا إلى 31 ديسمبر– وهو التاريخ الافتراضي الذي عادةً ما يضعه متجر أمازون على الألعاب التي ستصدر في العام الحالي ولم يُعلَن موعدها.

والغريب في الموضوع أن تسريباتٍ طفت على السطح مؤخرًا، ألمحت إلى أن جهاز Xbox Series X سينطلق في أكتوبر القادم، هذا فضلًا عن منافسه في السوق PS5 الذي ألمح طلب توظيفٍ لدى Sony أنه سيصدر في نفس الشهر– ولكن الشركة ذات الأصول اليابانية علَّقت سريعًا بقول أن ما كُتِبَ في طلب التوظيف كان «خطأ».

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن Assassin’s Creed Valhalla  ستصدر على أجهزة Xbox Series X و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 و Stadia وعلى أجهزة Windows PC حصريًا عبر متجري Epic Games و Ubisoft واشتراك Uplay+. وستدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق