أخبار

انتشار مؤشرات ربما تلمح لتاريخ صدور جهاز Xbox Series X – شهر أكتوبر هو الموعد؟

في حلقة Inside Xbox تم الكشف عن أن النسخة الغربية من لعبة Yakuza: Like a Dragon ستصدر على Xbox Series X باليوم الأول من طرحه بالأسواق، وطبعاً لم يتم حينها تحديد أي تاريخ معين لأن مايكروسوفت لم تحدد بدورها موعداً لصدور اللعبة.

إلا أن ما أخفته مايكروسوفت ربما تكون لعبة ياكوزا قد تسببت في فضحه، حيث انتشرت تقارير إعلامية تفيد بأنه تم رصد لعبة ياكوزا الجديدة في متجر فنلندي والذي حدد تاريخ 23 أكتوبر القادم كموعد لطرح اللعبة، ونظراً للإعلان السابق الذي حدثنا عن التزامن بين موعد صدورها وطرح الجهاز اعتبر البعض بأن هذا التاريخ إن صح فقد يكون هو نفسه موعد طرح جهاز اكسبوكس المقبل.

هذا وكانت أنباء قد ذكرت أمس بأن إعلانات توظيف جديدة لمقرّ الشركة الرئيسي في طوكيو حمل معه موعد طرح جهاز بلايستيشن 5 وهو في شهر أكتوبر المقبل دون تحديد يوم معين، لكن بعد انتشار هذا الخبر بشكل كبير قامت سوني بنفسها بنفيه عبر تصريح لمجلة فاميتسو.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق