أخبار

تذكرة Assassin’s Creed Valhalla الموسميَّة ستتضمن مهمة Beowulf حصرية

ربما لم نحصل على لقطاتٍ من أسلوب لعب Assassin’s Creed Valhalla الحقيقي حتى الآن، ولكن يبدو أننا عرفنا مزيدًا حول إحدى مهماتها الإضافية.

ونقول ذلك استدلالًا بما احتوته صفحة طلب اللعبة المسبق للعبة الأكشن والعالم المفتوح المنتظرة، والتي شملت نسخ Gold و Ultimate Editions– التي تحتوي بدورها على التذكرة الموسميَّة للإضافات “Season Pass”.

وبينما أفاد موقع اللعبة الرسمي أن التذكرة تحتوي على مهمة حصرية لكنه لم يكشف عنها، إلا أن متجر Ubisoft ألمانيا ربما أوضح عن طريق الخطأ ماهية هذه المهمة، وأكَّد أنها ستحمل اسم “The Legend of Beowulf“.

لسوء الحظ، لم يكشف المتجر تفاصيلًا حول هذه المهمة. ولكننا بحثنا وراء تلك الأسطورة واكتشفنا أنها ملحمة شعرية وطنية إنجليزية قديمة وتعتبر من أهم أعمال الأدب الإنجليزي القديم.

وتدور أحداث هذه الملحمة في الدول الإسكندنافية في القرن السادس الميلادي. بطلها هو “Beowulf” -من Geats- الذي يأتي لمساعدة “Hrothgar” ملك قبيلة جرمانية تدعى “Danes” تعرضوا للهجوم في قاعة في “Heorot” من قِبل وحشٍ يُعرف باسم “Grendel”.

وبعدما تكفَّل Beowulf بذبحه، ظهرت أم هذ الوحش “Grendel” ولكنها هُزِمَت أيضًا. وعلى أعقاب هذا النصر الساحق، نُصِّبَ Beowulf ملكًا على Geats. وبعد خمسين عامًا، هزم Beowulf تنينًا، ولكنه أُصيب بجروحٍ قاتلة في تلك المعركة أدَّت إلى وفاته في الأخير. وما أن غادر عالمنا، قام الحاضرون بإحراق جسده وإقامة برج تخليدًا لذكراه.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن Assassin’s Creed Valhalla  ستصدر على أجهزة Xbox Series X و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 و Stadia وعلى أجهزة Windows PC حصريًا عبر متجري Epic Games و Ubisoft واشتراك Uplay+. وستدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق