أخبار

رسميًّا: الكشف عن أسلوب لعب Assassin’s Creed Valhalla على Xbox Series X

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال فعالية النظرة الأولى على أسلوب اللعب عبر حلقة Inside Xbox لشهر مايو 2020 أن لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستستغل التحسينات التي يقدمها الجيل الجديد من أجهزة الترفيه المنزلية، بما في ذلك جهاز Xbox Series X بشكل كامل. وبالإضافة إلى ما سبق، يمكن للاعبين الاطلاع على أولى الصور من اللعبة عبر عرض لأسلوب اللعب.

وحول هذه المسألة قال المدير الإبداعي للعبة Assassin’s Creed Valhalla «أشرف اسماعيل»:

نحن كمطورين نشعر دائماً بالحماس للعمل على جهاز جديد لأنه يعطينا قدرة أكبر للتعبير عن رؤيتنا الإبداعية. لطالما التزمت سلسلة Assassin’s Creed باستكشاف التقنيات الجديدة والاستفادة من قدرات أجهزة الترفيه المنزلية الجديدة لتقديم أكثر تجربة غامرة ممكنة. ونحن نشعر بالحماس للتعاون بشكل وثيق مع Microsoft لإصدار Assassin’s Creed Valhalla على جهاز Xbox Series X.

بفضل ميزات جهاز Xbox Series X، تستفيد Assassin’s Creed Valhalla من الرسوميات المحسنة التي تمنح اللاعبين فرصة لاستكشاف أدق التفاصيل في عالم النرويج وإنكلترا المفتوح. كما تستفيد Assassin’s Creed Valhalla من فترات التحميل الأسرع.

اقرأ أيضًا:

وأخيراً وليس آخراً، تستغل Assassin’s Creed Valhalla تكنولوجيا Smart Delivery، والتي ستخوِّل مشتري نسخة Xbox One من الحصول على نسخة Xbox Series X بشكلٍ مجاني حالما ينطلق الجهاز.

يُشار إلى أن Assassin’s Creed Valhalla  ستصدر على أجهزة Xbox Series X و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 و Stadia وعلى أجهزة Windows PC حصريًا عبر متجري Epic Games و Ubisoft واشتراك Uplay+. وستدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص.

عرض أسلوب لعب Assassin’s Creed Valhalla:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق