أخبار

خريطة Assassin’s Creed Valhalla ستشمل 4 ممالك إنجليزية وأكثر!

كُشِفَ النِّقاب عن لعبة Assassin’s Creed Valhalla بشكلٍ رسميٍ بالأمس، وتفاعل معها الجمهور من كلٍ حدبٍ وصوب. واليوم، بين أيدينا مجموعة جديدة من المعلومات حول لعبة الفايكينج المنتظرة.

وأكَّد مؤلف ومخرج القصة Darby McDevitt أن أحداث اللعبة ستدور في عام 873 بعد الميلاد، وستركز على غارات الفايكينج على إنجلترا، فضلًا عن محاولتهم استيطان الأراضي. وبسبب ذلك، سنشهد ظهورًا لتلال إنجلترا وسواجل النرويج الجليدية.

كانت إنجلترا نفسها ممزقةً إلى حدٍ ما في هذا الوقت، مع العديد من الملوك المختلفين الذين يحكمون أجزاءً منها.

ومن الواضح أن الفايكينج كانوا فطنين جدًا للأوضاع في بلاد الإنجليز، واستغلوا ذلك لصالحهم عن طريق غاراتٍ بالسفن الطويلة خاصتهم مع استخدامهم أنهار إنجلترا؛ لضرب الأهداف بأسلوب حرب العصابات.

ولا يبدو أن سعي مقاتلي الفايكينج كان مُتلخصًا في الإغارة فحسب– بل أراد الكثيرون منهم الاستقرار في تلك الأراضي وهذا ما تحكيه لعبة Valhalla.

وبصفتك Eivor، ستقوم باختياراتٍ حول الطريقة التي ستبني بها تلك المستوطنات فضلًا عن الخيارات الأخرى التي ستؤثر على حياة مستوطنيك. إنها لعبة تقمص أدوار مع آليات بناء أساسية عبر خريطة واسعة ومتنوعة تشمل ممالك إنجلترا الأربعة.

إذا نظرت إلى إنجلترا الآن ورأيت أي مدينة تنتهي بكلمة “ثورب” أو “باي” فهذا يعني على الأرجح أنها كانت بلدة تابعةً للفايكينج أو بلدةً للنورديين أو الدنماركيين في الماضي. ولذا، فنحن نعرف عددهم -يصل إلى المئات- ولقد كانوا مستوطنين ناجحين للغاية.

وركَّز الإعلان السينمائي على واحدٍ من أكثر ملوك إنجلترا شهرة، وهو «ألفريد العظيم» الذي حَكم مملكة «وسكس» في الماضي. أما عن الثلاث ممالك الأخرى، فستكون «مرسيا» و «نورثمبريا» و «شرق أنجليا» بحسب مخرج اللعبة «أشرف إسماعيل».

وأوضح «إسماعيل» أن «الملك ألفريد» معروفٌ -على وجه التحديد- في تمكّنهِ من ردع غزو الفايكنيج، إذ تمكَّن من تأخيرهم ودفعهم إلى الوراء لبعض الوقت– بينما كان الملوك الآخرون ينهارون تحت هجمات الدنماركيين والنروجيين بسهولة، على حدِ تعبيره.

وأخيرًا وليس آخرًا، علمنا أن لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستبدأ معك الرحلة من النرويج، وستقودك في النهاية إلى إنجلترا، حيث ستتمحور حول فكرة «توطين الناس وبناء هذه المستوطنة المزدهرة».

يُشار إلى أن Assassin’s Creed Valhalla  ستصدر على أجهزة Xbox Series X و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 و Stadia وعلى أجهزة Windows PC حصريًا عبر متجري Epic Games و Ubisoft واشتراك Uplay+. وستدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص.

فيديو Assassin’s Creed Valhalla السينمائي:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق