أخبار

Assassin’s Creed Valhalla ستحتوي على سُفن وغارات ومعارك ملحمية

ستحتوي لعبة Assassin’s Creed Valhalla على سفنٍ طويلةٍ لدعم نظام التنقل في اللعبة، ولكن يبدو أن الفايكينج سيستخدمونها أيضًا في غاراتهم ومعاركهم الضخمة.

وتجلى لنا ذلك من تصريحات «أشرف إسماعيل» مخرج اللعبة، والذي صرَّح بالتالي:

كانت سفن الفايكينج الطويلة تقنية فريدة من نوعها بالنسبة للشماليين والدنماركيين وللفايكينج في تلك الفترة الزمينة. وإذا كنت سأقولها باستعارة، فتخيل أن لدينا طريقٌ سريعٌ فارغ -وهو المتمثل في اللعبة بالأنهار- ولديك سيارة فيراري ويمكنك القيادة على هذا الطريق بدون وجود أي شخصٍ بجوارك ولا يقدر أحدٌ حتى على مطاردتك.

هذا ما أعطى الفايكنيج القدرة على التعمق في الأراضي خلف خطوط العدو. حملت هذه السفن البضائع والمُغيرين. وهؤلاء المُغيرين هم محاربون بارعون في القتال. وكانوا قادرين على الاقتحام وسرقة الكثير من الأشياء، ومن ثمَّ الهروب.

وأضاف «إسماعيل»:

هنالك غاراتٌ تتعلق أكثر بكثير بالكر والفر– ادخل إلى مكانٍ معينٍ، واخلق قليلًا من الفوضى حتى يهرب الناس ويتوفر لديك وقتٌ لسرقة ثرواته. ومع ذلك، يستعرض المقطع التشويقي الأول صورةً لمعركةٍ على نطاقٍ واسع.

تُعرف هذه الفترة الزمنية بالكثير من المعارك الضخمة بين الفايكنيج والساكسونيين. وهنالك الكثير من المعارك، وهذا شيءٌ متوفرٌ في اللعبة. يمكن للاعبين الذهاب إلى السفن الطويلة رفقة المُغيرين، وهنالك لحظات في اللعبة نستخدم فيه معاركًا ملحميةً ضخمة في ساحات القتال أو الحصون. ولقد كان ذلك جزءًا كبيرًا من تاريخ تلك الفترة.

Assassin's Creed

اقرأ أيضًا:

وإن كنت قد شاهدت المقطع التشويقي السينمائي الأول، فلعلك تكون لاحظت أن بطل اللعبة Eivor استخدم الشفرة الخفية (Hidden Blade) المعروفة عن سلسلة Assassin’s Creed جيدًا.

ومع ذلك، فإن الشفرة الخفية لم تكُن خفيةً بالضبط– إذ استخدمها Evior على مرأى ومسمعٍ من الجميع. فأهناك سببٌ لذلك يا تُرى؟

أجاب مخرج Assassin’s Creed Valhalla السيد «أشرف إسماعيل» على ذلك أيضًا، قائلًا:

نحن نبني عالمًا خياليًا من الفايكينج. أردنا أن يعيش اللاعبون في حذاء محاربي الفايكينج (تعليق المحرر: يقصد تجسيد ولعب دور مقاتلي الفايكينج) وأن يعيشوا بشكلٍ كاملٍ داخل هذا الخيال، ولكن كل ذلك هنا، داخل عالم Assassin’s Creed. ولذا، فإن Eivor سيتقابل مع الحشاشين في رحلتنا. لا يعرف Eivor بالضرورة ما يعنيه ذلك، ولكن هناك نوعٌ من الأرض المشتركة التي يمتلكونها مع هؤلاء الأشخاص الذين سيعمل معهم Eivor.

وفي مرحلةٍ ما، سيتلقى Eivor شفرة مخفية– وهذا شيءٌ يحدث في وقتٍ مبكرٍ جدًا. ونحن لا نريد الدخول في أي شيءٍ يحرق الأحداث أو يشرح سبب وجود العلاقة هنا، ولكنه شيءٌ مهمٌ ومهمٌ جدًا في رحلة هذه اللعبة. وهكذا وعندما يحصل Eivor على شفرته الخفية، فإنه يرتديها ويؤمن بأنها سلاحٌ رائع، وبالتالي لماذا قد ترغب في إخفائه عن أعدائك؟

يُذكر أن لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستنطلق في أواخر العام الجاري، على أجهزة Xbox Series X و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 و Stadia وعلى أجهزة Windows PC حصريًا عبر متجري Epic Games و Ubisoft واشتراك Uplay+. وستدعم الترجمة العربية في النصوص والقوائم.

عرض Assassin’s Creed Valhalla السينمائي المترجم:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق