أخبار

Yoru هو البطل الرابع عشر في لعبة Valorant – تسريب

تُولي شركة Riot Games اهتمامًا متزايدًا للعبة Valorant التي أصدرتها العام الماضي– حتى أنها عرَّبتها بشكلٍ كامل ودشَّنت خوادم الشرق الأوسط في أكتوبر الفارط. والآن، يبدو أن عميلًا جديدًا بصدد الولوج إلى ساحات المعركة، ويُدعى “Yoru”.

فبالتزامن مع قُرب انتهاء الموسم الحالي، تبيَّن في ملفات لعبة التصويب التكتيكية الجماعية هذه أن العميل الرابع عشر يحمل اسمًا رمزيًا بـ “Stealth” أو «تخفي»، فيما سيكون من فئة «المبارزين».

ولكن لم يكن ذلك الشيء الوحيد، إذ سُرِبَ شكل Yoru وجميع قدراته على مِنصة التواصل الشهيرة Reddit مؤخرًا.

قدرات شخصية Yoru في لعبة Valorant بحسب التسريب:

  • Z: تُنشئ هذه القدرة خطوات صوتية مزيَّفة لإرباك العدو. ويمكنك إرسال الخطوات على الفور أو وضعها مسبقًا في مكانٍ ما قبل إطلاقها لاحقًا.
  • C: تُخوِّلك هذه القدرة من وضع بوابة “Portal” والانتقال الآني من خلالها لتغيير مكانك.
  • X: وهذه هي قدرة “Flash” والتي تُصيب الأعداء الموجودين في محيطها بالعمى لفترةٍ وجيزة.
  • Q: وهي الحركة النهائية، وتجعلك هذه القدرة غير مرئيٍ للأعداء وغير معرضٍ للخطر (ويُعتَقد أنه سيكون بوسعهم سماع خطواتك فقط).

وفي الحقيقة، أنا مستغربٌ بعض الشيء أن الحركة النهائية ستكون في Q وليس X كما هو معتاد– ولكني أنقل كما جاء في التسريب. كما أرى أن هذا العميل «الياباني» سيكون خارقًا، فهو يجمع بين مهارات Reyna و Omen و Phoenix ويا له من خليط مدمِّر!

وإلى حين الإعلان الرسمي، يُشار إلى أن لعبة Valorant متوفرة الآن على PC بشكلٍ حصري مع وجود سيرفرات مخصصة للشرق الأوسط في البحرين على وجه التحديد. ولا تنسَ قراءة مقال كيف تصبح لاعبًا محترفًا في لعبة Valorant الشهيرة على موقعنا.

مهارات شخصية Valorant Yoru وفقًا للتسريب:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق