أخبار

أكتيفجن تفسر سبب اقتصار Modern Warfare 2 Remastered على طور القصة

يوم أمس طرحت أكتيفجن بشكل مفاجئ لعبة Modern Warfare 2 Remastered للاعبي بلايستيشن 4 على أن يحصل عليها لاعبو اكسبوكس ون والحاسب بوقت لاحق، ولكن تبين بأن اللعبة تقتصر على نسخة محسنة من طور القصة دون وجود طور الأونلاين و Spec Ops

هذا الامر جعل الكثير من اللاعبين يبدون استغرابهم من حدوثه ويسألون عن سبب استبعاد الأونلاين، أكتيفجن ردت على هؤلاء بالقول بأن الهدف من وراء عدم تقديم طور الأونلاين من هذه اللعبة بصورة محسنة هو الاستمرار بمساعي بناء قاعدة موحدة للاعبين عبر الشبكة.

وأضافت بأنها وضمن هذا السياق حرصت على دمج الخرائط الكلاسيكية ضمن لعبة Modern Warfare وهي ستستمر بفعل ذلك مستقبلاً، وقد يكون هذا السبب منطقي ففي النهاية لم يمض الكثير من الوقت على طرح لعبة Warzone وليس من مصلحة الشركة حدوث تقسيم بقاعدة اللاعبين عبر انتقال بعضهم لأونلاين Modern Warfare 2 لو كانت أكتيفجن طرحته مع الريماستر أمس.

هذا ونذكر بأن Modern Warfare 2 Campaign Remastered متاحة بشكل حصري ولمدة شهر على بلايستيشن 4، وهي تعمل على PS4 Pro بدقّة 4K وبدعم HDR، مع تحسينات على الإكساء والتفاصيل والأنيميشن والأصوات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق