أخبار

رسميًّا: Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered متوفرة الآن!

على الرغم من استمرار الشائعات حولها منذ مدَّة، إلا أننا اليوم ربما شهدنا تأكيدًا كبيرًا على قرب إطلاق Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered بفضل تسريب جديد.

وأتى التسريب هذه المرة من متجر بلايستيشن الألماني الرسمي، والذي أعلن أن النسخة المُحسَّنة من طور قصة Call of Duty: Modern Warfare 2 سينطلق رقميًّا في الواحد وثلاثين من مارس الجاري -أي غدًا- مقابل 25 دولارًا أمريكيًّا.

وبما أن التسريب حدث من متجر بلايستيشن، فلا يسعنا التأكيد على قدوم اللعبة إلى PC أو Xbox One حتى اللحظة– وإن كان متوقعًا في وقتٍ لاحق.

وعلى الرغم من حذف الصفحة من على المتجر، إلّا أن الجميع تمكَّن من الظفر بمعلومات هذه النسخة بشكلٍ كامل، بما يشمل وصفها.

وهذا وصف هذه النسخة:

استرجع القصة الملحمية للعبة Modern Warfare 2 الصادرة عام 2009 بشكلٍ محسِّن وبدِقة عالية الوضوح في الجيل الحالي.

أُعيد تحسين طور قصة MW2 بشكلٍ كامل، بما يشمل قوام الصور والرسوم المتحركة وأشكال العناصر والإضاءة وأكثر من ذلك.

تتضمن هذه اللعبة حزمة “Underwater Demo Team Classic Ghost Bundle” التي يمكنك استخدامها في Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty: Warzone.

لا تفوِّت فرصة ارتداء زيّ Ghost المُذهل! وذلك عن طريق مهمة القصة “The Only Easy Day… Was Yesterday” الموجودة في طور الحملة الخاص بلعبة MW2. ويمكنك ارتداء هذا الزيّ في معارك Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty: Warzone أيضًا.

وعلاوةً على ذلك، سُرِّب مقطع الفيديو التشويقي الخاصّ بهذه النسخة، ويمكنك بطبيعة الحال، مشاهدته أدناه.

وعلى الرغم من أننا لم نحصل على تأكيد رسمي، يُشار إلى أن Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered ستصدر غدًا.

فيديو Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered الرسمي:

تحديث:

أكَّدت Activision كل ما جاء في التسريب أعلاه، وأعلنت أن اللعبة متوفرة من الآن على PS4 وستصدر في وقتٍ لاحقٍ على الأجهزة الأخرى– التي هي تقريبًا PC و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق