أخبار

عدد لاعبي Warzone يصل إلى 85 مليون لاعب – 2020 العام الأضخم للسلسلة

أصدرت أكتيفجن العام الماضي لعبة Call of Duty Black Ops Cold War التي اعتلت قمة قائمة المبيعات في بريطانيا، كما أن مبيعاتها الرقمية حققت رقمًا قياسيًا جديدًا ويبدو بأن الشركة سعيدة بما تحققه السلسلة وألعابها بشكل عام في 2020.

فاليوم وعبر بيان رسمي علمنا بأن هذا العام هو عام مميز لألعاب Warzone وكول أوف ديوتي بشكل عام حيث تمكنت لعبة Warzone من جذب 85 مليون لاعب حتى الآن أما السلسلة بشكل عام فباعت ما قيمته 3 مليار دولار وأكثر هذا العام.

أيضاً علمنا بأنه في 2020 قام 200 مليون لاعب بلعب ألعاب Call of Duty وتقول أكتيفجن بأن الفضل بهذا الرقم الكبير من اللاعبين يعود إلى المنظومة التي قدمتها الشركة للاعبي السلسلة بما في ذلك الألعاب المجانية للعب Warzone أو لعبة الجوالات التي مكنتهم من الوصول لجمهور جديد بجانب ألعاب مثل Call of Duty: Black Ops Cold War.

كذلك ذكرت أكتيفجن بأنها تتوقع زيادة بأعداد لاعبي Warzone أكثر عندما يتم الدمج بينها وبين Black Ops Cold War و Call of Duty: Modern Warfare بالختام أوضحت الشركة بأن المبيعات الصافية زادت هذا العام أكثر من 80% فيما زادت عدد الوحدات المباعة أكثر من 40% مقارنة بالعام الماضي.

هذا ونذكر بأن Call of Duty: Black Ops Cold War كانت قد نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتعة.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق