أخبار

مبيعات Call Of Duty Black Ops Cold War الرقمية تحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

على الرغم من تفوُّق Assassin’s Creed Valhalla عليها في مبيعات الأقراص في بريطانيا، ولكن يبدو أن أداء مبيعات لعبة Call Of Duty Black Ops Cold War الرقمية كان هائلًا في الأنحاء كافَّة.

وأعلنت شركة Activision Blizzard تحقيق لعبة التصويب من منظور الشخص الأول الشهيرة هذه رقمًا قياسيًّا جديدًا على صعيد المبيعات الرقمية في تاريخ السلسلة ككل:

سجل إطلاق لعبة Black Ops Cold War يوم الجمعة رقمًا قياسيًّا كأعلى مبيعات رقمية في اليوم الأول في تاريخ السلسلة. شكرًا لجميع لاعبي Call of Duty في كل مكان.

إن الإطلاق ما هو إلا مجرد بداية هذا الجزء الذي يصدر في أكبر وأضخم مجتمعات Call of Duty على الإطلاق. نحن نتطلع إلى تقديم قدرٍ مذهلٍ من المحتوى المجاني في أعقاب الإطلاق، بجانب الأحداث وتوفير الدعم للمجتمع بأسره، وذلك في خضم تطوُّر Black Ops Cold War كما فعلنا العام المنقضي بعد إطلاق Modern Warfare.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Call Of Duty Black Ops Cold War متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و PlayStation 5.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق