أخبار

رسميًّا: لعبة التصويب التكتيكي Valorant في يونيو مجانًا

أعلنت شركة Riot Games رسميًّا عن موعد إطلاق لعبة التصويب التكتيكي Valorant في بيانٍ رسميٍ، اليوم.

وقالت الشركة الأمريكية أن اللعبة ستنطلق في الثاني من يونيو المُقبل على الحاسب الشخصي «في معظم المناطق حول العالم».

وبجانب ذلك، أكَّدت Riot أنها بصدد اختتام النسخة التجريبية المغلقة “Beta” في الثامن والعشرين من مايو الجاري -أي بعد أسبوع- مع التلميح إلى أن جميع اللاعبين المشاركين بها سيبدأون من الصفر تمامًا كغيرهم من اللاعبين الآخرين «ليكونوا على قدم المساواة أثناء سعيهم لإحراز التقدم في هذه اللعبة التنافسية».

وعلى هذا الإعلان، صرَّحت المنتجة التنفيذية للعبة Anna Donlon قائلةً:

لطالما سعينا لتقديم لعبة Valorant لأكبر عدد ممكن من اللاعبين حول العالم وبأسرع وقت ممكن، ونحن متحمّسون لأننا سنحقق ذلك الهدف بتاريخ 2 يونيو، كما أننا نتطلع إلى بدء التزامٍ نأمل أن يستمر لعقود طويلة، نتمكَّن خلالها من خدمة جميع لاعبي Valorant حول العالم– فهذه مجرد بداية رحلتنا معًا.

وتأكيدًا على مستوى التزامه بخدمة اللاعبين، سيقوم فريق تطوير اللعبة بتقديم محتوى جديد، بالإضافة إلى أطوار لعب وعملاء وخرائط جديدة وذلك بعد وقت قصير من الإطلاق.

وعلاوةً على ذلك، أعطت Riot Games أولوية لإطلاق خوادم إضافية جديدة في المدى القصير لتلبية الطلب المتزايد من اللاعبين وتخفيض فترة الانتظار في اللعبة، وتشمل المواقع الجديدة مدنًا مثل أتلانتا ودالاس ولندن ومدريد ووارسو.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن Valorant مجانية، ويمكنك معاينة موقعها الرسمي من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق