أخبار

رسميًّا: Ubisoft تكشف عن موعد مؤتمرها الرقمي هذا العام

تسبَّبَ فايروس كورونا المستجد في  إلغاء معرض E3 2020 كما تعرفون. وبعدما ذاع النبأ خرجت شركة Ubisoft للإعلان أنها ستستضيف مؤتمرًا رقميًّا خاصًّا لاستعراض ألعابها القادمة في أبريل الفارط.

بناءً على قرار جمعية البرمجيات الترفيهية بعدم إقامة فعالية E3 عبر الإنترنت، نود أن نأكد للمعجبين واللاعبين أننا نعمل على فعالية رقمية خاصة بنا لنستعرض ألعابنا القادمة. نحن فخورون بمدى تكيُّف فرقنا مع الظروف الاستثنائية المستجدَّة، ونتشوَّق لمشاركة جهودهم قريبًا.

نرى -في رأينا- أن للألعاب قدرةً على لَمِّ شمل الناس وملاءمتهم كما رأينا خلال الأسابيع السابقة، وننتظر على أحرٍ من الجمر فرصَ ترفيهٍ ومفاجأة اللاعبين بطرقٍ جديدة هذا العام.

واليوم، ها هي ذي الشركة ذات الأصول الفرنسيَّة تؤكد أن المؤتمر الرقمي سيحمل اسم “Ubisoft Forward” وسيُبث في الثاني عشر من يوليو القادم، الموافق الواحد والعشرين من شهر ذي القعدة.

استعد للانغماس بمعرض بأسلوب E3 مع أخبار ألعاب حصرية وكشوفات مثيرة وغيرها الكثير.

وكانت شركة Ubisoft قد كشفت الستار الشهر الماضي عن لعبة Assassin’s Creed Valhalla بشكلٍ رسمي، مع اعتزامها إطلاقها في أواخر العام الجاري، على أجهزة Xbox Series X و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 و Stadia وعلى أجهزة Windows PC حصريًا عبر متجري Epic Games و Ubisoft واشتراك Uplay+، ودعمٍ للترجمة العربية.

اقرأ أيضًا:

يُذكر -مرةً أخرى- أن حدث Ubisoft Forward سينعقد في 12 يوليو 2020 «أونلاين».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق