أخبار

رسميًّا: Ubisoft ستستضيف مؤتمرًا رقميًّا خاصًّا لاستعراض ألعابها القادمة

كما تعلمون، قررت جمعية البرمجيات الترفيهية إلغاء معرض E3 2020 الذي كان مقررًا عقدهُ هذا الصيف بسبب فايروس كورونا الجديد. كما أعلنت أيضًا قبل أيامٍ عن عدم استضافتها لحدثٍ رقميٍ خاصٍّ هذا العام. والآن، ها هي ذي شركة Ubisoft تخرج لتكشف النِّقاب عن خطتها البديلة.

وصرَّح مسؤول الاتصالات والتوطين في قطاع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «مالك تِفاحة» بأن أضخم شركة نشر ألعاب في أوروبا ستسضيف حدثًا رقميًّا خاصًّا بها لاستعراض ألعابها القادمة:

بناءً على قرار جمعية البرمجيات الترفيهية بعدم إقامة فعالية E3 عبر الإنترنت، نود أن نأكد للمعجبين واللاعبين أننا نعمل على فعالية رقمية خاصة بنا لنستعرض ألعابنا القادمة. نحن فخورون بمدى تكيُّف فرقنا مع الظروف الاستثنائية المستجدَّة، ونتشوَّق لمشاركة جهودهم قريبًا.

نرى -في رأينا- أن للألعاب قدرةً على لَمِّ شمل الناس وملاءمتهم كما رأينا خلال الأسابيع السابقة، وننتظر على أحرٍ من الجمر فرصَ ترفيهٍ ومفاجأة اللاعبين بطرقٍ جديدة هذا العام.

وفي سياقٍ ذا صِلة، يُشار إلى أن Ubisoft أعلنت عن خطٍ عربيٍ جديد كدعمٍ للاعبين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستعمِّمهُ في ألعابها وعروضها التالية– كلما أمكن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق