أفضل ألعاب 2019مقالات

المراكز 16-20 لأفضل 20 لعبة لدى سعودي جيمر (أفضل ألعاب 2019)

كنوع من التغيير في توزيع جوائز سعودي جيمر السنوية، قررنا كتابة قائمة لأفضل ألعاب السنة تتضمن أفضل 20 لعبة قمنا بترتيبها بحيث المركز الأول يمثل لعبة السنة، وذلك ليعطي مجال أكبر لتكريم العديد من الألعاب في السنة وذكر ميزاتها ومشاركتها معكم. سنشارك المراكز الخمس الأخيرة في هذا المقال، ثم سنقوم لاحقا بمشاركة الخمسة ألعاب التي تسبقهم.

بالنسبة للألعاب الخمس الأخيرة في قائمة أفضل 20 لعبة في 2019 هي كالتالي:

المركز العشرون: Untitled Goose Game

واحدة من الألعاب المستقلة التي لن تتوقف عن الضحك والابتسام أثناء لعبك لها وحتى مشاهدتك لها، بالرغم من بساطة الفكرة إلا أنها نجحت بتقديم تجربة ممتعة جدًا تشجعك على الاستكشاف ومحاولة نرفزة كل شخص يوقف بطريق الإوزة. 

المركز التاسع عشر: Tetris 99

لعبة Tetris هي لعبة كلاسيكية وقد تكون أنقى أنواع الألعاب وأكثرها كمالًا في كونها تجربة بسيطة لكن ذات عمق لانهائي، بدون الحاجة إلى أي رتوش أو إضافة. مع هذا قامت Nintendo والمطور Arika صاحب الخبرة في تطوير ألعاب Tetris بدمج Tetris مع ألعاب Battle Royale وهو خليط لم يتوقع أحد نجاحه لكنه في النهاية أدى إلى أحد أفضل تجارب الأونلاين في عام 2019.

المركز الثامن عشر: Fire Emblem: Three Houses

لعبة تختار فيها أن تكون أحد أساتذة البيوت لمدرسة عسكرية دينية، لتخوض قصة حروب ضخمة وطويلة مليئة بالتحالفات والخيانات مع عدد كبير من الشخصيات والأساتذة والطلاب، جو حماسي وجميل استمتعنا بكل لحظة به، واستمتعنا أكثر بعد ما أنهيناها وعُدنا نلعبها مرة أخرى بعد اختيار بيت مختلف جعلنا نتعامل مع خصائص قتالية وقصص مختلفة لشخصيات جديدة، Nintendo نجحت في إنتاج أحد أفضل الألعاب الإستراتيجية لهذا الجيل.

المركز السابع عشر: Apex Legends

أحد أجمل وأفضل مفاجآت السنة، نجحت اللعبة بدمج نوعية Hero Shooter و Battle Royale وتقديم تجربة فريدة من نوعها، مع تصميم الخريطة الذكي والذي يعطي كل شخصية أفضلية من منطقة لأخرى، والتحكم المتقن كما تعودنا من Respawn، كل هذا جعل من Apex Legends تجربة مميزة تستحق التواجد بهذه القائمة.

المركز السادس عشر: Monster Hunter World: Iceborne

أتت هذه الإضافة لتضيف محتوى ضخمًا جدًا وميكانيكيات جديدة تجدد من التجربة للاعبين الراغبين بمحتوى يعيدهم للعبة، لا سيما وأنها تعد إضافة للعبة ممتعة وإدمانية وغنية بالمحتوى المتنوع. قدرة الأستوديو على تجاوز التوقعات وتطوير إضافة بهذا الحجم والتنوع، جعلتها تستحق التواجد بقائمة أفضل ألعاب السنة.

لمعرفة باقي قائمة أفضل 20 لعبة، يمكنكم متابعة القائمة ومعرفة الألعاب من المركز الخامس عشر حتى الحادي عشر بالضغط هنا، ومن المركز العاشر حتى المركز السادس بالضغط هنا وكذلك من المراكز الخمس الأولى ولعبة السنة بالضغط هنا.

هل لعبتم أحد الألعاب المذكورة في القائمة؟ شاركونا رأيكم عنها وإذا كانت تستحق مركز مختلف في القائمة!

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

الوسوم
اظهر المزيد

Saudi Gamer

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.
إغلاق