أفضل ألعاب 2019مقالات

المراكز 11-15 لأفضل 20 لعبة لدى سعودي جيمر (أفضل ألعاب 2019)

إكمالا لسرد قائمة أفضل 20 لعبة لدى سعودي جيمر، سنذكر في هذا المقال المراكز الـ11 إلى 15 من قائمة أفضل 20 لعبة لدى سعودي جيمر في 2019.

كنوع من التغيير في توزيع جوائز سعودي جيمر السنوية، قررنا كتابة قائمة لأفضل ألعاب السنة تتضمن أفضل 20 لعبة قمنا بترتيبها بحيث المركز الأول يمثل لعبة السنة، وذلك ليعطي مجال أكبر لتكريم العديد من الألعاب في السنة وذكر ميزاتها ومشاركتها معكم. سنشارك الألعاب من المركز الخامس عشر إلى الحادي عشر في هذا المقال، ثم سنقوم لاحقا بمشاركة الخمسة ألعاب التي تسبقهم.

بالنسبة للألعاب من المركز الخامس عشر إلى الحادي عشر في قائمة أفضل 20 لعبة في 2019 هي كالتالي:

المركز الخامس عشر: AI: The Somnium Files

بعد إعلان مخرج لعبة Zero Escape عن لعبته AI: The Somnium Files كنا متحمسين لها لتجربتنا لما قدمه المخرج في ألعابه السابقة واحتواء ألعابه على أفكار مميزة وغريبة عن الألعاب الأخرى. اللعبة تعتمد كثيرًا على القراءة ويعتمد استمتاعك بها أكثر مع القصة وتعمقها وأسلوبها في شدك لمعرفة الحقيقة. قد لا تصل لمستوى سلسلة Zero Escape ولكنها بالطبع أحد الألعاب المميزة لعام 2019.

المركز الرابع عشر: Call of Duty: Modern Warfare

إعادة تصور ناجحة لسلسلة Modern Warfare الشهيرة، فالقفزة النوعية الكبيرة بالجانب التقني، سواء بالرسومات أو الصوتيات، انعكست بشكل إيجابي على التجربة، وساهمت بجعل اللاعب يعيش التجربة كما كانت بالواقع، بالإضافة للعديد من الأطوار الجديدة التي تجعل منها تجربة متنوعة ذات عمر طويل.

المركز الثالث عشر: The Legend of Zelda: Link’s Awakening

لعبة The Legend of Zelda: Link’s Awakening كانت رائعة في وقتها ومع الرسوم الجديدة لم تفقد بريقها بل أضافت لها. التجربة قد تكون قصيرة وبسيطة نسبيًا بمعايير اليوم، لكنها متكاملة وذات جو وقصة ساحرتان. تعتبر بداية تشكل هوية السلسلة، ولذا فهي تملك كل مايميز السلسلة بحجم أصغر مناسب لمن يريد لعبها محمولة على فترات.

المركز الثاني عشر: Baba Is You

لعبة الألغاز Baba Is You من المطور Hempuli وهي ثاني لعبة لهم تم تطويرها ونشرها بشكل مستقل كليا، اللعبة تجعلك تفكر خارج الصندوق وبجانب الصندوق وخلف الصندوق، فهي تمرين ممتع للعقل يفتح آفاقًا جديدة في التفكير. الحلول متباينة من الممكن أن تكون معقدة جدًا، والعكس صحيح من الممكن أن تكون سهلة و بسيطة جدا لدرجة الاستغراب لتسأل نفسك: “كيف لم أفكر فيها بهذه الطريقة؟”. 

المركز الحادي عشر: Sayonara Wild Hearts

أحد أفضل التجارب القصيرة لهذا العام تجدها في لعبة Sayonara Wild Hearts، لعبة مميزة بمظهرها ولعبها السريع وموسيقاها العذبة لتأخذك إلى أحد أجمل الرحلات بأسلوب فني والحماسية. تجربة ممتازة وبالذات إذا كان لديك أحد أجهزة Apple يمكنك تجربتها على خدمة Apple Aracde والاستمتاع بها على أحد أجهزتهم المحمولة. برأينا لعبة Sayonara Wild Hearts لوحدها تستحق الاشتراك بخدمة Apple Arcade لتجربتها.

لمعرفة باقي قائمة أفضل 20 لعبة، يمكنكم متابعة القائمة ومعرفة ألعاب المراكز الخمس الأخيرة بالضغط هنا، ومن المركز العاشر حتى المركز السادس بالضغط هنا وكذلك المراكز الخمس الأولى ولعبة السنة بالضغط هنا.

هل لعبتم أحد الألعاب المذكورة في القائمة؟ شاركونا رأيكم عنها وإذا كانت تستحق مركز مختلف في القائمة!

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

الوسوم
اظهر المزيد

Saudi Gamer

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.
إغلاق