أخبار

عاجل: تأجيل لعبة The Last of Us 2 إلى أجل غير مسمى!

أعلنت شركة Sony للترفيه التفاعلي عن تأجيل لعبة The Last of Us 2 مرةً أخرى.

وأعلنت الشركة ذات الأصول اليابانية أن التأجيل سيستمر إلى أجلٍ غير مسمى، وبدون موعدٍ رسميٍ للإطلاق حتى الآن؛ والسبب في ذلك فايروس كورونا الجديد الذي «يمنعهم من توفير إطلاق التجربة التي يستحقها اللاعبون».

وبعدها مباشرةً، قام استوديو Naughty Dog بنشر تغريدةٍ على حسابه الرسمي، ألمح فيها إلى أنه وعلى الرغم من وصوله للمراحل الأخيرة من التطوير، إلا أن هنالك مشكلاتٍ لوجستية تمنعه من تقديم أفضل تجربة في الموعد المُحدَّدَ سابقًا.

لقد شعرنا بالصدمة إزاء هذا القرار، ولكننا فهمنا في النهاية أنه الأفضل والأعدل لجميع لاعبينا. نحن نأمل ألّا يكون هذا التأجيل طويلًا، وسنقوم بإبلاغكم بمجرد ما أن تتوفر لدينا معلوماتٌ جديدةٌ لنشارككم بها.

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي نشهد فيها على تأجيل هذه اللعبة المنتظرة، ففي بادئ الأمر، كان مقررًا أن تصدر بشكل رسمي في 21 فبراير 2020، ولكن سرعان ما أن تم تأجيلها إلى مايو 2020. أما الآن، فأصبح سحب اللعبة من أمازون إيطاليا مؤشرًا صادقًا على تأجيلها، بعد خبر اليوم، ولم يعد لدينا موعدٌ نعرفه لإطلاقها.

وعلاوةً على ذلك، ولأن المصائب لا تأتي فُرادى، أعلنت شركة Sony أيضًا عن تأجيل لعبة Marvel’s Iron Man VR بسبب الأزمة العالمية الحالية– أو بعبارةٍ أخرى فايروس كورونا المستجد.

وتأجلت هذه اللعبة أيضًا مرةً من قبل، إذ كان من المقرر أن تصدر أولًا في الثامن والعشرين من فبراير الفائت، ولكنها أُجِّلَت إلى الخامس عشر من مايو التالي— وبالطبع هذا قبل خبر اليوم.

ويتوقع أن نرى مزيدًا من التأجيلات في الأيام القليلة القادمة، على خلفية التفشِّي المسعور لفايروس كورونا اللعين.

لا تنسَ مشاركتنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق