أخبار

رسميا: تأجيل The Last of Us Part 2 إلى مايو 2020

تحديث: بشكل رسمي أعلن استديو Naughty Dog عن تأجيل موعد إصدار The Last of Us Part 2 إلى 29 مايو 2020 عوضا عن 21 فبراير كما تم الإعلان سابقا، حيث أوضح مخرج اللعبة في رسالة قصيرة عبر مدونة بلايستيشن عن حاجتهم لفترة زمنية أطول لصقل العنوان وضمان تقديم المستوى الذي يطمح له جميع اللاعبين، وبالتالي لم يكن أمامهم خيار آخر سوى تأجيل موعد الإصدار أو التخلي عن مستوى الجودة التي اعتاد الاستديو تقديمها في جميع مشاريعه السابقة.

الخبر الأصلي: تم إستعراض The Last of Us Part 2 بشكل مكثف في الفترة الماضية والكشف عن موعد الإصدار الرسمي في 21 فبراير 2020 ولكن على ما يبدو أن اللعبة ستتعرض لتأجيل جديد وفقا لمصدر مجهول الهوية أوضح أن العنوان لن يصدر بالأسواق قبل حلول ربيع العام المقبل.

تلك المعلومات جاءت عبر Kotaku، حيث أكد الموقع الحصول على تلك المعلومات من مصدرين مختلفين مطلعين على المشروع، بينما رفضت شركة سوني التعليق على تلك التفاصيل في الوقت الراهن، بينما ينتظر أن يتم الكشف عن تلك الأخبار بشكل رسمي في وقت لاحق هذا الأسبوع من قبل Naughty Dog.

The Last of Us Part 2 تعد تكملة للجزء الأول الصادر عام 2013، وتم الكشف عن اللعبة لأول مرة في 2016 قبل تحديد موعد الإصدار في الشهر الماضي والحديث عن الشخصيات وأسلوب اللعب بشكل موسع.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق