أخبار

رسميًّا: تأجيل إصدار حصرية سوني Marvel’s Iron Man VR لأكثر من شهرين!

يبدو أن شركات الألعاب كانت تنتظر أن تبدأ إحداها بالإعلان عن تأجيل ألعابها حتى تتعاقب ورائها واحدةٌ تلو الأخرى– أو أنهم أحبوا القصة! على أيَّة حال، لدينا اليوم تأجيلٌ جديد، وهذه المرة مع إعلان شركة Sony من خلال استوديو Camouflaj عن تأجيل لعبة Marvel’s Iron Man VR.

وكان من المقرر أن تصدر لعبة الرجل الحديدي في الواقع الافتراضي هذه في الثامن والعشرين من فبراير التالي، إلّا أن مطور الألعاب الأمريكي خرج في تغريدةٍ قصيرةٍ ليؤكد أن الموعد تغيَّر، ليكون الخامس عشر من شهر مايو— أي أن اللعبة تأجلت لما يزيد على الشهرين.

من أجل تحقيق رؤيتنا وتلبية توقعات مجتمعنا المذهل، اتخذنا قرارًا صعبًا بتحريك موعد إطلاق Marvel’s Iron Man VR إلى تاريخ 15 مايو 2020. ونحن نقدر حقًا صبركم وتفهمكم. وستسمعون أخبارًا منّا مرةً أخرى قريبًا!

 

ولمن لا يعرف، يجري تطوير Marvel’s Iron Man VR من قِبل استوديو Camouflaj -مطوِّر République– بشكلٍ حصريٍ لنظارة Playstation VR. ستأتي اللعبة من تصنيف أكشن-مغامرات للرجل الحديدي، وستقدم قصة جديدة كليًّا وتجربة طيران مميزة في الواقع الافتراضي، وأكثر من ذلك.

يُذكر -مجددًا- أن اللعبة ستنطلق في 15 مايو 2020، حصريًا، على بلايستيشن VR.

فيديو أسلوب لعب Marvel’s Iron Man VR:

ما رأيك في سلسلة التأجيلات المفاجئة هذه؟ شاركنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق