إذا لاحظتم في عرض State of Play الأخير الخاص بلعبة Ghost of Tsushima تمكن البطل من هزية أعدائه بضربة سيف واحدة فقط، هذا ولد الكثير من التساؤلات لدى اللاعبين فهل ستكون اللعبة بهذه السهولة؟
Nate Fox من فريق التطوير Sucker Punch أجاب عن هذا السؤال خلال لقاء مع Playstation Blogcast حيث أوضح بأنهم يريدون تقديم نظام اشتباكات ومبارزة واقعي ودقيق، وأضاف بأننا لو شاهدنا فيلم ساموراي لأدركنا كيف يتم الأمر، فهؤلاء المقاتلين يقطعون بعضهم البعض بضربة واحدة من سيفهم وهم يريدون إيصال ذلك الأمر للاعبين.
وتابع بالقول بأن هذا يعني بأنك تستطيع هزيمة عدوك بضربة سيف واحدة وبنفس الوقت عليك توقع أنك ستموت بسرعة أيضاً وخصمك يمكنه هزيمتك بضربة واحدة، وهذا يجعل نظام القتال في اللعبة مختلف عن الكثير من الألعاب التي نراها حاليا.
تنفيذ هذا الأمر بشكل صحيح استغرق وقتا طويلا بحسب المطور، وهم سعداء للغاية بالنتائج ويعتقدون بأنها ظهرت بشكل جيد على الشاشة.
اقرأ أيضاً: كل ما نعرفه عن حصرية بلايستيشن Ghost of Tsushima حتى الآن
هذا وكنا يوم أمس قد علمنا بأن اللعبة ستحتاج إلى 50 جيجابايت من سعة قرصك الصلب.