أخبار

بالفيديو: Sony تكشف تفاصيلًا جديدة حول للعبة Ghost of Tsushima

كشفت شركة Sony للترفيه التفاعلي رفقة استوديو Sucker Punch النِّقاب عن مجموعةٍ جديدةٍ من التفاصيل حول حصريتها القادمة Ghost of Tsushima في حلقة State of Play مُخصَّصة.

وقدَّمت الحلقة 18 دقيقةً من أسلوب لعب لعبة الأكشن-مغامرات والتخفي الجميلة هذه، ومنحتنا نظرةً من كثب على الاستكشاف والقتال والتخصيص ووضع التصوير والأداء الصوتي الياباني ووضع “Samurai Cinema”.

وابتداءً بالاستكشاف، سأل استوديو Sucker Punch نفسه «كيف يمكننا أن نًمكِّن الجزيرة من إرشادكم بأكثر الطرق ملائمةً للعالم وبأكثر طريقة غامرة؟» والإجابة كانت باستخدام الرياح “Guiding Wind” وهي قدرة ستخوِّلك من استدعاء رياح في أي مكانٍ في اللعبة لتُرشدك إلى وجهتك.

أثناء الاستكشاف، قد تصادف بعض المداخن على طول الطريق، وهي تشير هنا إلى أن هنالك أشخاصًا يحتاجون مساعدة. فيما سترشدك الطيور إلى أماكنٍ مثيرة للاهتمام تحتوي مثلًا على أشياء مخفية، وستتضمن المباني المهجورة مواردًا نادرة. أيضًا، ستُرشدك الثعالب إلى أماكن الأضرحة، وأكثر من ذلك.

ولا داعٍ للقلق، بمجرد ما أن تزور موقعًا ما، ستتمكن من العودة لاحقًا عبر ميزة السفر السريع.

وبالحديث عن القتال، يمكن أن يُقاتل Jin كساموراي وكشبح. وعندما تختار القتال كساموراي، يتحدى Jin الأعداء ليقاتلهم بشرف. وعندما تقاتل كشبح، يستخدم Jin أساليب قتال أكثر خداعًا، مثل الإلهاء لإيقاع الأعداء في الفخاخ وقتلهم. ويمكن لجين استخدام الخطاف للتسلُّق أو للتأرجح بين الفجوات أو حتى استخدام أسلحة أعدائه ضدهم.

وبالانتقال إلى التخصيص، سيكون بإمكان لاعبي Ghost of Tsushima تخصيص Jin بمعدَّات مختلفة، مثل عناصر “Charms” والتي تمنحه مزايا في المعارك. وبجانبها، يستخدم البطل نقاط “Technique Points” لتعلُّم المهارات وترقيتها. ويمكنك أيضًا تغيير لون دروع جين باستخدام الزهور التي تجدها في الحقول.

اقرأ أيضًا:

ولا تنتهي الأمور عند ذلك، فحتى وضع التصوير “Photo Mode” في Ghost of Tsushima سيشمل مزايا عديدة، مثل درجات الألوان وتأثيرات العزل وإعدادات تعابير الوجه وسرعة الرياح واتجاهها والعناصر وحتى الموسيقى والمزيد.

وأخيرًا وليس آخرًا، يمكنك تحديد خيار الأصوات اليابانية ووضع “Samurai Cinema” في بداية اللعبة. ويخولك وضع “Samurai Cinema” من اللعب في تجربة سينمائية أبيض وأسود، مع مظهرٍ يُحاكي أفلام الساموراي القديمة.

يُشار إلى أن لعبة Ghost of Tsushima ستنطلق في 17 يوليو، على PS4.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق