انطلقت Star Wars Squadrons مطلع هذا الشهر في نفس يوم إطلاق Crash Bandicoot 4: It’s About Time. ومع ذلك، حققت اللعبة نجاحًا طيبًا على صعيد الأداء التجاري المبدئي والتقييمات، مع إشادةٍ بجمعها بين عناصر اللعب الجماعي والفردي، ما يجعلها بيئة خصبة للدعم المتواصل. ومع ذلك، لا يبدو أن استوديو EA Motive يخطط لدعمها بمحتوى جديد بعد الإطلاق.
واستشفينا ذلك من التصريحات التي أدلى بها المخرج الإبداعي Ian Frazier في مقابلةٍ أجريت معه حديثًا، والذي قال فيها أن الاستوديو لا يتعامل مع Squadrons على أنها لعبة خدمية.
وعلى الرغم من ذلك، ترك المخرج الباب مفتوحًا للاحتمالات كافَّة، إلا أنه شدَّدَ على أن فلسفتهم الحالية تجاهها هي أنها لعبة جماعية عادية ولا تسير على نهج ألعاب الخدمات، بإطلاق محتوى جديد من حينٍ لآخر.
وأضاف:
نحن نحاول التعامل مع هذه اللعبة بفلسفة المدرسة القديمة التي تقول «لقد دفعت 40 دولارًا، هذه هي اللعبة، وهي لعبة كاملة ومكتملة». نحن لا نخطط لإضافة مزيدٍ من المحتوى، هذه هي اللعبة– في حين نأمل أن تتفهموا قيمة هذا العرض.
يُشار إلى أن لعبة Star Wars Squadrons متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة بقلم الرَّفيق «مشعل».