التقييمات

تقييم: Star Wars: Squadrons


Star Wars: Squadrons
Rating: 4.3/5. From 6 votes.
Please wait...

وش سالفة اللعبة

في عالم سلسلة Star Wars المليء بالقصص والنزاعات والشخصيات الرهيبة، نلعب دور طيارين من كلا الجانبين المعادين لبعض لنرى وجهة نظر كل طرف من خلال مهمات متعددة. Star Wars: Squadrons عبارة عن قتال طائرات حربية خيالية في الفضاء الخارجي مع إمكانية استخدام خوذة الـVR لتجربة كاملة.

الايجابيات

  • جودة اللعبة وكمية الخيارات المتوفرة وقت قيادة الطائرة الحربية تعطيك مساحة لتعلم طريقة قيادة المركبة بسهولة لكن هناك مهارات شخصية يتطلب منك تطويرها لكي تستطيع أن تتميز وتتفوق على الطيارين الآخرين، نظام سهل استيعابه لكن إتقانه والتميز فيه يحتاج تطوير مهاراتك.
  • اللعب الجماعي ينقسم إلى قسمين الأول قتال بين فريقين يتكون كل فريق من خمسة طيارين، كل طيار يحاول يسقط أكبر عدد ممكن من طائرات العدو لتجميع النقاط،  والفريق ذو النقاط الأكثر هو الفائز، نظام لعب عادي في الغالب بدون تخطيط بينك وبين زملائك في الفريق، لكن الطور الثاني وهو حرب بين الأسطولين “Fleet Battles” وهو حرب بين فريقين كل فريق خمسة أشخاص أيضا لكن هناك سفينة كبيرة لكل فريق والإطاحة بهذه السفينة وتفجيرها هو الهدف للفوز، وهذا الطور هو الأكثر إثارة وحماس حيث أن الفريق يجب أن يخطط ويتكاتف لكي يستطيع الدفاع والهجوم في وقت واحد.
  • النقاشات مع الشخصيات في كل مجموعة أو فصيل تثري التجربة وتجعلني كلاعب ارتبط في العالم، هذه النقاشات تم التعامل معها بشكل رائع كونها بسيطة وسريعة في الغالب، أعطت اللعبة مجال أكبر ومساحة أوسع للتواصل مع اللاعب لاستثمار وقت أطول في عالم اللعبة.

السلبيات

  • من خلال لعبي لمدة ساعات متتالية بين لعب عادي و VR يتضح لي أن اللعبة تم تصميمها في الأصل لتجربة متميزة، لكن بدون VR وجدت أن اللعبة ينقصها إحساس التواجد في الطائرة وتحريك رأسك بسهولة لترى أعدائك، وأيضا تواجهك صعوبة في إدراك ما يحدث حولك في الفضاء كما هو سهل و بسيط في الـ VR.
  • من خلال اللعب في مهام القصة واجهة معضلة عدم تنوع الأهداف في المهام و ماهية مجرى المهمة نفسها، وجدت نفسي في الغالب أكرر معظم خطوات المهام الأخرى من قبل مع تغيرات بسيطة.

جدير بالذكر

  • يوجد لعب مشترك بين جميع المنصات.


التقييم من الآخر

التقييم النهائي

الزبدة

لعبة رائعة وجميلة تحبس أنفاسك في كل لحظة مع استخدام الـVR لكن أخفقت كثيرا في أن تجعلني أحس بهذا الأمر بدون خوذة العالم الافتراضي، حتى مع قلة عدد أطوار اللعب الجماعي إلا أنها تعتبر تجربة جميلة خصوصا كل هذا بسعر منافس وهو ٤٠ دولار.

ألعاب مشابهة

فيديو اللعبة

هل ستشتري لعبة Star Wars: Squadrons؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

معلومات اللعبة

الناشر: EA
المطور: Motive Studios
تاريخ الإصدار: 2 أكتوبر 2020
النوع: ,
التصنيف العمري: GCAM +16 (التصنيف العمري السعودي)
عمر اللعبة: ١٤-٢٠ ساعة (تقريبي)
تحتاج إنجليزي؟: ما تحتاج
الوسوم
إغلاق