أخبار

مشاهدات فيديو STALKER 2 التشويقي أعلى من Halo و Fable

كانت لعبة STALKER 2 واحدةً من أبرز نجوم حدث Xbox Games Showcase 2020 بالأمس. ولكن، يبدو أن الاهتمام بعودة هذه السلسلة الرائعة قد فاق الزخم حول حصريات Xbox نفسها.

فبحسب ما هو ظاهرٌ أمامنا في الوقت الحالي على حساب Xbox على يوتيوب، حظيَ الفيديو التشويقي الأول الخاص بلعبة STALKER 2 بمشاهداتٍ وصلت إلى 1,018,037 في لحظة كتابة هذه السطور. وهذا يعني تفوُّق الفيديو التشويقي الأول للعبة رعب البقاء والتصويب هذه على فيديو أسلوب لعب Halo Infinite الأول، والذي لم تصل مشاهداته سوى إلى 807,352.

وبالطبع لا حاجة لذِكر الفيديو السينمائي الخاص بلعبة Halo لأنه بالكاد حصل على 183,824 مشاهدة.

وعلى أيَّةِ حال، ألمح استوديو GSC Game World إلى أن المشاهد التي عُرِضَت في المقطع التشويقي الأول للعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 لم يكن سوى للقطات من على المحرك– وهي نفسها التي سيتم استخدامها في رسومات اللعبة، وهو ما يعني أنها تعكس الرؤية الرسومية والاتجاه الفني للجزء المُكمِّل لأحداث لعبة S.T.A.L.K.E.R.: Shadow of Chernobyl هذا.

يُشار إلى أن لعبة STALKER 2 ستتوفر على PC و Xbox Series X. فيما أكَّد فريق GSC Game World أنه ليس مستعدًا للكشف عن موعد إطلاقها في الوقت الحالي. لا تنسَ قراءة تفاصيلها الجديدة من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق