أخبار

مايكروسوفت تستعرض 8 دقائق كاملة من لعبة Halo Infinite

عرضت شركة Microsoft واستوديو 343 Industries أولى لقطات أسلوب لعب لعبة Halo Infinite خلال حدث Xbox Games Showcase 2020.

ويحمل المقطع التشويقي الأول اسم “Step Inside”، فيما وفَّرت الشركة ذات الأصول الأمريكية 8 دقائق كاملة من طور القصة في لعبة التصويب المنتظرة هذه.

قصة لعبة Halo Infinite:

عندما يضيع كل الأمل، ويُعلَّق مصير البشرية في الميزان، يستعد Master Chief لمواجهة العدو الأكثر قسوةً مِن بين مَن واجههم على الإطلاق. ابدأ من جديد وادخل في درع أعظم بطلٍ إنسانيٍ؛ لتجربة مغامرة ملحمية واستكشف أخيرًا حجم حلقة Halo نفسها.

وعلاوةً على ذلك، أكَّد المطور الأمريكي أن لعبة Halo Infinite ستدعم أطوارًا للعب الجماعي، فيما من المزمع أن يكشف مزيدًا من التفاصيل حولها في وقتٍ لاحق.

وتمامًا كما أُعلِن سابقًا، ستدعم لعبة التصويب هذه أدوات التعديل “Forge” والتي ستخوِّلك من ابتكار تعديلاتٍ ومحتوى جديد بحريَّة تامة. وتعتزم شركة Xbox كشف مزيدًا من التفاصيل حولها، في وقتٍ لاحقٍ أيضًا.

وأخيرًا وليس آخرًا، أشار استوديو 343 إلى أن اللعبة ستدعم ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة، بما يشمل Xbox One و Xbox Series X و Windows PC. وكما هو متوقع، سيتمكَّن لاعبو Series X و PC من الاستمتاع بدقة تصل إلى 4K ومعدل 60 إطارًا في الثانية، مع أسلوب لعبٍ سلس.

يُذكر أن لعبة Halo Infinite ستتوفر على Xbox Series X و Xbox One و PC عبر Steam و Microsoft Store في موسم أعياد العام الجاري. وستتوفر عبر خدمة Xbox Games Pass من اليوم الأول.

صور لعبة Halo Infinite:

فيديو لعبة Halo Infinite الجديد:

8 دقائق من أسلوب لعب القصة:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق