أخبار

بالفيديو: لعبة Stalker 2 تنطلق كحصرية مؤقتة لجهاز Xbox Series X

كشف استوديو GSC Game World النِّقاب عن أولى لقطات لعبة Stalker 2 -بالزخرفة لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2– خلال حدث Xbox Games Showcase 2020.

وعبر المقال الذي نشره عبر مدوَّنة Xbox الرسميَّة، أكَّد المطور الأوكراني أنه بذل جهودًا مُضنية لتقديم لعبةٍ تُعجب محبي السلسلة القدامى، وترحب لاعبين جدد يمكنهم الاستمتاع بتجربة S.T.A.L.K.E.R. 2 الفريدة.

وأضاف مطور لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2:

لطالما كانت سلسلة S.T.A.L.K.E.R. حول المنطقة “Zone”. ونحن نعتبرها شخصية مستقلة بذاتها وفي غاية الأهمية ضمن السلسلة. في العالم الذي أنشأناه، لم تكن كارثة محطة Chernobyl النووية في 1986 الوحيدة من نوعها. ضرب الانفجار مفاعلًا ثانٍ في 2006 خالقًا “Zone” كما نعرفها. إنها مكانٌ خطير، ومليء بالكائنات المشوَّهة والإشعاع المميت، والطاقة المجهولة والغريبة.

ومع ذلك، لا تعتبر “Zone” مكانًا معزولًا. فعلى الرغم من أنها تشكِّل تهديدًا على البشرية جمعاء، لا يتوقف المستكشفين عند حدِّهم.

وكما هو متوقع، يتواجد «صائدو الجوائز» الساعين خلف كنوز “Zone” وكشف أسرارها. يأتي البعض إلى “Zone” هاربًا من ماضيه، والبعض الآخر أعماه المال، وبعضٌ مهتمٌ بإيجاد الحقيقة وكشف الأسرار. وأيًّا ما كانت دوافعهم، يُعرف هؤلاء باسم “S.T.A.L.K.E.R”s. وأنت -كلاعب- واحدٌ منهم.

وستدور أحداث لعبة Stalker 2 في عالمٍ مفتوح، يعتبره المطور «واحدًا من ضمن الأضخم على الإطلاق»، وسيقدم تجربةً غامرة مع تفاصيل مذهلة بفضل التكنولوجيا الجديدة.

وعلاوةً على ذلك، علمنا أن نظام محاكاة العالم الحقيقي “A-Life” المعروف عن سلسلة S.T.A.L.K.E.R. سيعود بإصدارٍ مطوَّرٍ تحت اسم A-Life 2.0. ويعمل هذا النظام على التحكُّم في حالة العالم وسلوكيات الشخصيات والمخلوقات الممسوخة والمتحولة، «ما سيجعل Zone متغيَّرة باستمرار ونابضةً بالحياة حقًا».

ولا تنتهي الأمور عند ذلك، حيث أكَّد استوديو GSC Game World أيضًا أن لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 ستقدِّم قصة قوية بها «العديد من النهايات المختلفة»، وسيتحتم عليك اتخاذ قرارت صعبة «على نحوٍ منتظم»، وأن تكون «شجاعًا كفاية» لمواجهة عواقب اختياراتك تلك.

وأخيرًا، اختتم الاستوديو حديثه بالتأكيد على أنه «وبدون الحاجة للمقارنة»، تُكمِّل قوة جهاز Xbox Series X إعلان لعبة Stalker 2 للأجهزة المنزلية للمرة الأولى على الإطلاق «على نحوٍ مثاليٍ». هذا ناهيك من التأكيد على توفيرها عبر خدمة Xbox Game Pass من يوم إطلاقها الأول.

يُشار إلى أن لعبة Stalker 2 ستتوفر عبر نظاميّ Windows 10 PC و Xbox Series X وبشكلٍ حصريٍ مؤقتٍ للأخير. وخدمة Xbox Game Pass كما ذكرنا أعلاه، ولا تفوِّت الفيديو أدناه.

فيديو لعبة Stalker 2 الأول:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق