أخبار

حصرية اكسبوكس Scorn قادمة في 2021 – ومزيد من التفاصيل حولها

لعبة الرعب Scorn هي واحدة من الألعاب التي أعلن عن قدومها حصرياً لاكسبوكس – كجهاز منزلي – في حلقة Inside Xbox لشهر مايو 2020 والبعض كان يحسب بأنها ستكون لعبة إطلاق للجهاز القادم.

اليوم فريق Ebb Software أكد بأن لعبته ستصدر في العام المقبل 2021 على اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس والحاسب الشخصي، وقام بنشر مقطع لأسلوب اللعب يوضح فكرتها أكثر.

اللعبة تمتاز بعالمها الغريب فهو أشبه بمتاهة كل منطقة فيها تحتوي على سِمة خاصة وقصة فريدة وعلى ألغاز وشخصيات مميزة، اللعبة ليست خطية فخلال تقدمك باللعب ستفتح مزيد من المناطق والأسلحة وتكسب مهارات جديدة.

اللعبة لا تحتوي مقاطع سينمائية حتى لا يتم تشتيت اللاعب، وهي تقدم أسلوب تفاعل فريد مع العالم بحيث يشعر اللاعب بجسد الشخصية وهو يحتك بما حوله مثل إمساك عنصر ما بيدي الشخصية الرئيسية لتشعر بانغماس أكبر بالعالم، كما يوجد هناك نظام لإدارة المخزن والذخيرة فهي محدودة وعليك أن تعلم متى تختبئ ومتى تقاتل. كذلك أفعالك سيكون لها عواقب على العالم من حولك وعليك اتباع أساليب لعب مختلفة كي تتقدم في عالم اللعبة.

هذا وكان مطور Scorn قد صرح مؤخراً بأن الفارق الأكبر بأجهزة الجيل القادم ليس الـ SSD بل المعالج المركزي، وفسر سبب قدوم لعبته للـXbox Series X وPC فقط.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق