أخبار

مطور لعبة الرعب Scorn يفسر سبب قدومها للـXbox Series X وPC فقط

من الألعاب التي تم استعراضها في حلقة Inside Xbox هنالك لعبة الرعب Scorn لفريق Ebb Studios والتي تم الكشف عن قدومها حصرياً على Xbox Series X وPC دون غيرها، وطبعاً هذا جعل الجميع يطرح سؤالاً عن أسباب ذلك.

فريق التطوير أجاب اليوم عن تلك التساؤلات عبر Steam  وهي كالآتي:

لما تم اختيار اكسبوكس سيريس اكس؟

المطور قال بأن هذا كان قراراً بسيطاً فالجهاز يمتلك قدرات عالية تصل لمستوى أجهزة الحاسب ذات العتاد الأرقى، وهذا يمكنهم من بلوغ هدفهم  بتشغيل اللعبة بدقة 4K وسرعة 60 إطار بالثانية. فتشغيل اللعبة بهذه السرعة مع ذلك المستوى من الجودة البصرية لهو شيء مذهل بالنسبة لهم.

لما تم اختيار مايكروسوفت للتعاون معها؟

بحسب المطور فإنهم قبل اتخاذ قرار التعاون مع مايكروسوفت حرصوا على التأكد بشكل واضح بأن الشركة لن تتدخل في أمور التطوير أو قراراتهم. وأضاف بأنها كانت متعاونة جداً معهم فكل ما اهتمت له كان مسألة الحصرية فقط. بالمقابل ستؤمن لهم الشركة مساعدة في عمليات التسويق ومنحهم موارد إضافية.

اقرأ أيضاً: مطور Scorn: الفارق الأكبر بأجهزة الجيل القادم ليس الـ SSD بل المعالج المركزي

هل ستصدر على الجيل الحالي؟

لا، هذا الجواب بكل بساطة بحسب الاستوديو. فهم لا يريدون تضيع الوقت بالعمل على نسخة ستعمل بدقة 900p وبمعدل إطارات يهبط ما دون 30 إطار بالثانية. فذلك كما قال الفريق لن يؤمن التجربة الجيدة للاعبين.

حسناً هذه كانت أجوبة الفريق، ما رأيكم بها؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق