أخبار

إشاعة: لعبة Resident Evil القادمة فد تغضب الكثير من عشاق السلسلة!

كابكوم منشغلة الآن بالتحضير لإطلاق ريميك الجزء الثالث من سلسلة Resident Evil الأسطوري وقبله قدمت لنا ريميك الجزء الثاني لكن ماذا عن الأجزاء الرئيسية؟ لاعبون كثر ينتظرون بشوق الجزء الثامن مثلاً.

مسرب الأخبار AestheticGamer سبق وقال بأن سنة 2021 ستكون عاماً مجنوناً وجميل لعشاق سلسلة ريزيدنت ايفل، كاشفاً بأن لعبة ريزيدنت ايفل التي ستصدر خلال ذلك العام لن تكون Resident Evil 8 وبأن هنالك 4 مشاريع تعمل عليهم كابكوم.

اليوم قرر هذا المسرب أن يخرج لنا بدفعة جديدة من التسريبات حيث قال بأن لعبة  Resident Evil التي ستصدر بالعام 2021 تم البدء بتطويرها منذ العام 2016 وبأن الكشف عنها سيكون بالقريب العاجل، بنفس الوقت ذكر المسرب بأن هذه اللعبة ستمثل ابتعاداً عن ما تم تقديمه بتاريخ السلسلة ولم يسبق لنا أن رأينا لعبة تبتعد عن أساسات السلسلة بمثل ما سيقدمه هذا المشروع.

ومن أجل هذا يتوقع المسرب أن يحدث الإعلان عن اللعبة غضب كبير بين أوساط الجمهور قائلاً بأن على اللاعبين أن يكونوا منفتحين أكثر حينئذ، فالاختبارات الداخلية التي أجريت على المشروع أظهرت بأنها لعبة ذات جودة عالية وهو متحمس لها كثيراً.

هنا نذكر بأننا سبق وسمعنا شائعات غريبة بان اللعبة المقبلة ستقدم لنا زومبي يحملون سيوفاً مع قلاع توحي لنا بأجواء العصور الوسطى فهل هذا المشروع ما يتحدث عنه المسرب برأيكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق