أخبار

تقرير: Resident Evil 8 تعيدنا لأجواء العصور الوسطى، والزومبي يحملون السيوف!

توالت في الفترة الأخيرة الشائعات عن Resident Evil 8 فهنالك من قال بأنها ستصدر قريبا وهنالك من قال بأنها مازالت بوقت مبكر من عملية التطوير، وقيل بأننا سنشهد عودة Chris Redfield «في هيئةٍ ما».

لكن اليوم كان هنالك تقرير من موقع ألماني  ذكر بأنه لا صحة للأنباء التي صدرت مؤخراً حول إعادة تطوير اللعبة من البداية وهي في طريقها للطرح بعد عامين من الآن، أحداثها ستقع ضمن أوروبا الشرقية في إحدى القرى مع أراض تغطيها الثلوج وهذا يتقاطع مع التسرب السابق.

والمثير بهذا التسريب هو ذكره أن اللعبة سوف تعيدنا لأجواء العصور الوسطى وفيها سنواجه زومبي يلبسون الدروع ويقاتلون بالسيوف، بجانب تأكيد معلومة تواجد المستذئبين والساحرة وهنالك قلعة متل الجزء الرابع لكنها أصغر بالحجم.

هذا الجزء سيحتوي عناصر أكشن أكثر من الجزء السابق وسيكون أقرب لإضافة Not A Hero وألمح التقرير بأن عودة Chris Redfield  يلُفه الغموض لناحية الطريقة التي سيقدم بها دون أية توضيحات بهذا الشأن.

ما رأيكم بهذه التسريبات عن اللعبة إن صدقت؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق