أخبار

إشاعة متداولة عن موعد حدث PS5 المقبل في أغسطس

في يوم غد سيكون موعدنا مع الحدث المنتظر من مايكروسوفت والذي تعدنا فيه بالكشف عن ألعاب اكسبوكس سيريس اكس وما تخفيه استوديوهاتها من مشاريع. لكن سمعنا كذلك بأن سوني لم تكتفي بعد مما أعلنت عنه بحدث مستقبل ألعاب PS5 وهناك المزيد بالطريق.

اليوم مسرب أخبار معروف وهو Roberto Serrano نشر تغريدة يكشف فيها عن الموعد للحدث المقبل للبلايستيشن 5 حيث ذكر عبر تويتر بأن سوني تنوي إقامة حدث جديد في يوم 6 أغسطس المقبل، لا بل حدد الساعة للحدث الذي سيكون في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية.

من خلال هذه التغريدة يبدو المسرب واثقاً جداً من معلوماته لدرجة أنه نشر صورة الإعلان الخاص بالحدث، مالم يقله المسرب هو ما الذي تنوي سوني أن تعلنه في حدثها أهو مزيد من الحصريات أم السعر وموعد الإطلاق.

هذا وكان  الإعلامي Tom Phillips من Eurogamer قد كشف بأن بعد فترة قصيرة من حدث اكسبوكس بيوليو ستعود سوني لتشعل أجواء المنافسة من جديد عبر حلقة State of Play مخصصة للبلايستيشن 5. وبعدها ستقوم مايكروسوفت في أغسطس بالكشف عن جهاز اكسبوكس لوكهارت. إذا يبدو بأن شهر أغسطس سيكون حافلاً بالفعل فلدينا حدث لسوني ولمايكروسوفت من المتوقع أن يشهدا أخيراً الكشف عن أسعار الأجهزة، أيضاً هنالك حدث وورنر بروس الذي نتوقع أن يتم الكشف فيه عن ألعاب باتمان وهاري بوتر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق