أخبار

يوروجيمر: الكشف عن جهاز Xbox Series S في أغسطس!

أكَّد موقع يوروجيمر الشهير أن شركة Microsoft ستكشف الستار عن جهاز Xbox Series S في شهر أغسطس القادم.

وألمح التقرير الصادر عن الموقع إلى أن الشركة ذات الأصول الأمريكية كانت تعتزم الإعلان عن الجهاز في مؤتمر Xbox بمعرض E3 2020، قبل أن يتم إلغاء الأخير بسبب جائحة كورونا العالمية.

وفي مايو الفائت، كانت مايكروسوفت قد وعدت بالكشف عن Xbox Series X وإعلاناتهِ في كل شهرٍ من شهور هذا العام، حتى ينطلق الجهاز. والآن، ها هو ذا شهر يونيو ينقضي وبدون أي إعلانٍ من عملاق التقنية.

وعلى الرغم من أننا لا نعرف متى اُتُّخِذَ قرار نقل موعد الكشف من يونيو إلى أغسطس، إلا أن يونيو -كما قلنا- ينتهي بدون حدث Xbox 20/20 الذي وعدتنا به مايكروسوفت.

ولكن، لا يمكننا إغفال حقيقة أن الشهر الحالي تضمن سلسلةً من المقالات حول الجيل القادم عبر موقع Xbox Wire الرسمي، بما في ذلك الحديث عن مزايا Series X وإعلان إنهاء خدمة Mixer. وبالتالي، هذا لا يعني بالضرورة أن مايكروسوفت قصدت استضافة بثٍ كل شهر، وعليه لا يمكن القول بأنها أخلفت وعدها.

اقرأ أيضًا:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق