أخبار

إعلامي: سوني لديها مفاجآت وألعاب حصرية للـ PS5 ستكشف عنها في شهر أغسطس

يوم أمس كشفت أخيراً مايكروسوفت عن الحدث الخاص بألعاب Xbox والذي سيعقد يوم 23 يوليو الحالي، الآمال كبيرة أن يشكل هذا الحدث تصحيحاً لمسار الشركة الخاص بالحصريات، لكن ماذا عن PS5 وخطط منافستها؟

عقب الإعلان عن مؤتمر مايكروسوفت كشف الإعلامي Tom Phillips من Eurogamer بأنه متحمس جداً لما ستحمله الفترة المقبلة من أحداث فلدينا حدث اكسبوكس في 23 يوليو الذي سنشهد فيه استعراض أسلوب لعب هيلو الجديدة بجانب عودة عناوين قديمة لاكسبوكس.

أما في أغسطس وبعد فترة قصيرة من هذا الحدث ستعود سوني لتشعل أجواء المنافسة من جديد عبر حلقة State of Play مخصصة للبلايستيشن 5. وبعدها ستقوم مايكروسوفت في أغسطس بالكشف عن جهاز اكسبوكس لوكهارت.

اقرأ أيضاً: للنقاش: كيف يمكن أن تُغلق مايكروسوفت أفواه منتقديها بحدث Xbox لشهر يوليو؟

وعندما سأله أحد اللاعبين عن حلقة بلايستيشن قال الإعلامي بأنه مازال في جعبة سوني المزيد من الإعلانات من شركات الطرف الأول وكذلك الطرف الثالث، معتبراً بأنه قامت بالاحتفاظ بذكاء كبير بهذه العناوين والإعلانات لوقت لاحق ولم تقم بكشفها في حدثها السابق بشهر يونيو، ربما لتفاجئ بها منافستها.

بالحقيقة هذا الأمر سبق وشوقنا له جيم راين نفسه عندما قال عقب حدث يونيو أن هذه ليست سوى البداية فقط مؤكداً بأنه مازال هنالك المزيد من الألعاب لم يعلن عنها بعد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق