أخبار

مسرب: عمر Resident Evil Village سيكون الأطول بين ألعاب محرك RE Engine

يوم أمس تحدثت كابكوم عن موضوع رفع أسعار ألعاب الجيل المقبل مثل Resident Evil Village فقالت بأنها لم تحسم بعد مسألة التوجه لتسعير ألعابها بسبعين دولار وهي مازالت تراقب الوضع حالياً.

هذا استفز بعض اللاعبين حيث ذكر أحدهم بأنه لا يستطيع الانتظار حتى يدفع 70 دولار من أجل إضافة مثل لعبة ريميك رزدنت إيفل 3 الذي أطلقته كابكوم، طبعاً هو يتهكم هنا ويسخر من اللعبة التي كان عمرها قصير ولا تستحق 60 دولار حتى.

الرد جاءه من مسرب أخبار كابكوم الشهير Dusk Golem حيث أكد له بأن لعبة Resident Evil Village هي أطول لعبة تمّ تطويرها باستخدام محرّك RE Engine. لذا لا داعي للقلق من ناحية قصر عمر اللعبة. وبنفس الوقت أكد كذلك بأن ريميك الجزء الرابع الذي يتم تطويره سيقدم أيضاً عمر طويل لذا لن يتم تكرار ما أزعج اللاعبين في الريميك السابق.

بالحديث عن Resident Evil Village نذكر بأن هذا المسرب نفسه كان قد تحدث عن أداء مُزرٍ لها على PS5 وبالمقابل هي تعمل بسلاسة على Xbox Series X وبعد الهجوم عليه عاد وأوضح بأن كلامه قد نقل بشكل خاطئ فهو لا يتحدث عن وضع النسخة النهائية التي يعتقد بأنها ستعمل بدقة 4K مرفوعة على بلايستيشن 5 مقابل دقة حقيقية على المنافس.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق