أخبار

تقرير: Resident Evil Village أداؤها كان رائعاً على بلايستيشن 4 برو

منذ أن تم الكشف عن Resident Evil Village في حدث مستقبل ألعاب بلايستيشن 5 رسمياً لأجهزة PC و PS5 و Xbox Series X ونحن لا نسمع عن هذه اللعبة إلا أخبار مصدرها مسربي أخبار كابكوم حيث تلتزم الأخيرة الصمت ولم نحصل على أي عرض لأسلوب اللعبة للآن.

اليوم لدينا تقرير مصدره أشخاص قاموا بتجربة اللعبة بنسخة مبكرة منها قبل حتى أن يتم إطلاق Resident Evil 3 remake، وبحسب هؤلاء فاللعبة تتيح اللعب بشخصية أنثوية حيث كانوا داخل كهف وهي تحمل بيدها مصباح دون أي سلاح آخر وهدفها الهرب من الكهف المظلم.

ولكن ما أثار انتباهنا في المعلومات الواردة بالتقرير هو حديث من اختبر الديمو بأنه كان يعمل على بلايستيشن 4 برو ووصفوا الأداء بأنه رائع ولم يلاحظوا أي مشاكل في سرعة الإطارات والحركة كانت جداً سلسة. وهذا يتعارض كلياً مع ما تم الترويج له بأن أداء اللعبة مزر على بلايستيشن 5، ومروج هذه الشائعات تعرض قبل أيام لهجوم وانتقادات كبيرة وفضيحة مدوية لدرجة أنه اعترف بأنه نشر هذه المعلومات بعد الكلام السلبي الذي وجه لمايكروسوفت على خلفية تأجيل لعبة Halo وتأثير ذلك على اكسبوكس سيريس اكس.

كذلك هذا الأمر يدعونا للتساؤل عن سبب إلغاء نسخة الجيل الحالي طالما كانت اللعبة تعمل بشكل سلس عليها؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق