أخبار

تسريبات تتحدث عن نسخة الجيل الحالي من Resident Evil 8 – وتكشف أسباب إلغائها!

لعبة Resident Evil 8 كانت من الألعاب التي طالتها الشائعات بشكل كبير قبل أن يتم الكشف عنها ومع استعراضها بحدث سوني تبين بأن أغلب ما سمعناه من تسريبات حولها كان صحيح، لكن باستثناء أمر واحد هو أنها ستصدر للجيلين الحالي والقادم.

حيث أكدت كابكوم بأن لعبتها ستصدر فقط على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس والحاسب، لكن ماذا عن الجيل الحالي بلايستيشن 4 واكسبوكس ون؟ اليوم مسرب الأخبار AestheticGamer والذي صدقت كل تسريباته عن اللعبة كشف بعض التفاصيل عن نسخة الجيل الحالي.

حيث أكد المسرب بانها كانت بالفعل قيد التطوير لكن المطورين واجهوا مشاكل وعقبات بالعمل على هذه النسخة فهم استهدفوا مستوى معين من الرسومات والتي مازالت قيد التحسين عن مارأيناه بالعرض الأول لها، ضمن هذه المشاكل معاناة اللعبة من شاشات التحميل الطويلة ومشاكل بالتكتشرز مثل التأخر بإظهار المجسمات أو الرسومات بالمشهد أثناء الحركة.

في هذه اللعبة هنالك تركيز كبير على الاستكشاف وهذا يعني أنك كلاعب ستتنقل كثيرا بالقرية أي أن هنالك الكثير من المراحل يجب تحميلها وهذا سبب مشاكل بسبب محدودية قدرات الجيل الحالي والتي أدت أيضاً لحد الطموح بالرسوم الذي يسعى إليه المطور مع هذه اللعبة.

اقرأ أيضاً:  يبدو بأن Resident Evil 8 Village تستعير بعض العناصر من الجزء الرابع

وهنا فضل المطور أن يقدم لعبة بالمستوى الرسومي الذي يطمح إليه وبالتالي التخلي عن نسخ الجيل الحالي، والنتيجة إعطاء اللاعبين تجربة خالية من شاشات التحميل مع رسومات بجودة تفوق ما قدمه سابقاً عبر اعتمادهم على نسخة محسنة من محرك RE Engine الجبار. ويبدو بأن المطور يعمل على تحسين الرسومات أكثر مما ظهر بعرض الكشف عن اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق