أخبار

هبوط كبير بعائدات Rainbow Six Siege في نوفمبر بسبب ألعاب التصويب المنافسة

Rainbow Six Siegeبالرغم من مرور 3 أعوام على طرح يوبيسوفت للعبتها Rainbow Six Siege إلا أن الشركة الفرنسية مازالت مصرة على دعم اللعبة وتقديم مزيد من المحتويات لها فهي مؤخراً كشفت عن توفير تذكرة العام الرابع للعبة.

هذا الحماس من الشركة يقابله كما يبدو علامات إعياء للعبة كما ألمح تقرير SuperData اليوم، حيث تم ذكر بأن إيرادات اللعبة تتراجع شهر تلو الآخر هذا الانخفاض بدأ في أكتوبر واستمر في نوفمبر، حيث انخفضت العائدات في شهر نوفمبر بنحو 33% عن أكتوبر الذي شهد هو أصلاً تراجعاً بالعائدات.

ذكرت المؤسسة بأن اللعبة تعرضت في الشهر الماضي لأكبر انخفاض في العائدات بتاريخها ولكنها أرجعت سبب ذلك إلى صدور عدد من ألعاب التصويب الجديدة مثل بلاك أوبس 4 وباتلفيلد 5 والتي جذبت إليها الكثير من عشاق ألعاب التصويب مما شكل ضغطاً على لعبة يوبيسوفت.

هذا وكانت يوبيسوفت قد كشفت في أوائل الشهر الحالي عن توفير دعم اللغة العربية بشكل رسمي عبر ترجمة كاملة للقوائم والحوارات للغة العربية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق