أخبار

تذكرة العام الرابع للعبة Rainbow Six Siege باتت متاحة الآن للشراء

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن تذكرة العام الرابع للعبة Rainbow Six Siege باتت متوفرة الآن. وتوفر عضوية الـ VIP المتميزة التي تمتد لعام كامل العملاء الثمانية جميعهم الذين سيصدرون على مدار العام الرابع مع دخول مبكر لمدة 7 أيام. وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن تذكرة العام الرابع الميزات التالية لعضوية الـ VIP:

  • خوذ للرأس وبذات موحدة عدد 8
  • تعويذة R6 Lava واحدة
  • 600 رصيد R6
  • تعزيز Renown 5%
  • خصم 10% داخل متجر اللعبة**
  • تعزيز لحزمة الآلفا (+0.3%)

Rainbow Six Siege

وبالإضافة إلى ذلك، سيتوفر تمويه السلاح Volcano Signature للأشخاص الذين يشترون تذكرة العام الرابع قبل تاريخ 4 مارس 2019 / 27 جمادى الآخرة 1440. وكمكافأة على ولاء لاعبينا، سيتلقى أصحاب تذكرة العام الثالث 600 رصيد Rainbow Six إضافية عند شراء تذكرة العام الرابع.

لا تحظى Tom Clancy’s Rainbow Six Siege بنجاح كبير في قطاع الرياضة الإلكترونية الاحترافية المزدهرة فحسب، بل أنها تمتاز أيضاً بمجتمع ضخم يضم أكثر من 40 مليون لاعب مسجل، وهي تأخذ اللاعبين إلى قلب تجربة طور جماعي سريعة الوتيرة تتطور باستمرار تكملها مجموعة العملاء المتميزين فيها. وعند استخدام المزيج المناسب من التكتيكات والتدمير، تشتبك فرق Rainbow Six مع أعدائها في معارك حصارات، حيث يمتلك كلا الطرفين كل المهارات والعتاد المطلوبين تحت تصرفهم.

يستعد المدافعون عبر تحويل البيئات من حولهم إلى معاقل عصرية، في حين يستخدم المهاجمون أجهزة استطلاع من دون طيار لجمع المعلومات من أجل التخطيط بعناية لهجومهم. وبفضل القدرة على الوصول إلى عشرات العملاء المستوحين من وكلاء استخبارات حقيقيين من جميع أنحاء العالم، يمكن للاعبين اختيار الطريقة التي يريدونها تماماً لخوض كل تحدي يواجهونه. وبفضل الإضافة المستمرة لعملاء وخرائط جدد، والذين يضيفون المزيد من العمق على الاستراتيجية والمعارك فيها، فإن عدم القدرة على التنبؤ بكل جولة من جولات Rainbow Six Siege يضع معياراً جديداً لمدى الحماس والمنافسة في قطاع ألعاب الفيديو.

هذا وكانت يوبيسوفت قد أعلنت أمس عن تخليها عن نظام الحظر التلقائي للكلمات المسيئة في اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق