الرئيسية / أخبار / تحديث Rainbow Six Siege يعلن دعم اللغة العربية بشكل رسمي

تحديث Rainbow Six Siege يعلن دعم اللغة العربية بشكل رسمي

بعد أسابيع من التلميحات والعروض التشويقية التي لا تتوقف، كشفت يوبيسوفت النقاب عن تفاصيل المحتوى الإضافي الرابع والأخير للعبة Rainbow Six Siege في عامها الثالث بعنوان Operation Wind Bastion، وهي الإضافة التي ينتظرها اللاعبون العرب على وجه التحديد بصورة كبيرة خاصة وأنها توفر أول شخصيات عربية قابلة للتجربة منذ طرح العنوان بالأسواق في ديسمبر 2015.
 

من خلال مدونة يوبيسوفت الرسمية تم الإعلان عن توافر تحديث Operation Wind Bastion في الوقت الراهن للتحميل على الأجهزة الرئيسية، حيث يعمل على حل مجموعة من المشاكل المتعلقة بالشخصيات وأسلوب اللعب، ويقدم لأول مرة أثنين من العملاء المغاربة هما Kaid، وهو مدافع من القوات الخاصة الملكية المغربية يحمل جهازا كهربائيا لمنع المهاجمين من اختراق الأبواب، في حين أن المهاجمة Nomad تمتلك القدرة على استغلال الرياح للتخلص من اعدائها على ما يبدو.

الميزات التي يتضمنها التحديث الرئيسي للموسم الرابع للعام الثالث

بالإضافة إلى المحتويات الجديدة، تقدم عملية “Wind Bastion” تحديثاً رئيسياً يتضمن الميزات التالية:

  • ترجمة كاملة للقوائم والحوارات للغة العربية.
  • متجر معاد تصميمه داخل اللعبة لتحسين تجربة اللاعب. سيعرض المتجر على سبيل المثال شاشة عرض كاملة للأسلحة، وسمة فاتحة اللون، بالإضافة إلى القدرة على التصفح بالاتجاهين الأيمن والأيسر ضمن الفئات، إلى جانب العديد من التغييرات الأخرى.
  • منحنيات رمي محدثة لجعل رمي العتاد أكثر سهولة وراحة عند الاستخدام. يستخدم جميع العتاد القابل للرمي الآن هذا المنحنى الجديد باستثناء “القنبلة النيتروجينية”، والتي ستصنف تحت فئة مختلفة تسمى “رمي ثقيل”.
  • ميزة “منطقة تأثير” اختيارية للعميلين Kaid و Nomad مصممة لمساعدة اللاعبين الجدد على فهم منطقة التأثير بشكل أفضل عند نشر العتاد، والتي ستكون مرئية فقط للعميل الذي ينشر العتاد. يمكن تعطيل هذه الميزة من إعدادات اللعبة.
  • وأخيراً وليس آخراً، وبالإضافة إلى الإصلاحات التقنية والإصلاحات على أسلوب اللعب، يمكن للاعبين توقع تغييرات على قائمة اللعب في “خيارات خرائط المباريات المصنفة” و “خيارات خرائط المباريات العادية”.
تحديث يوبيسوفت يحظى باهتمام اللاعبين العرب بالنظر لكونه يقدم لأول مرة دعم للغة العربية من خلال ترجمة القوائم والحوارات، ناهيك عن وجود خريطة جديدة تعرف باسم “الحصن” تدور أحداثها في جبال أطلس المغربية وتقدم مساحة شاسعة وتنوع كبير في الإعدادات.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...