أخبار

كيف ستعمل لعبة Quantum Error على جهاز بلايستيشن 5؟ المطور يجيب

قبل أيام كشف فريق TeamKill Media عن لعبته Quantum Error التي ستصدر لجهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 وهي لعبة تصويب ورعب أحداثها تجري بالعام 2109.

المطور لم يكشف أي شيء آخر عن اللعبة لكن اليوم رد المطور على أسئلة بعض اللاعبين التي تتعلق بالأداء على بلايستيشن 5، فأكد بأنه يستهدف أن تعمل اللعبة على الجهاز بدقة 4K وسرعة إطارات 60 إطار بالثانية، كما كشف عن أنها ستدعم تقنية تتبع الضوء وقال بأنه ليس بعيد من الوصول لاكتمال دعم التقنية بشكل كلي لتقديم إضاءة ديناميكية كاملة.

وتابع بالقول بأن الإضاءة تقدم تفاعل كما هي الإضاءة بالعالم الواقعي وقال بأن النتائج بالمحرك كان الوصول لها أمر سهل ووصفها بأنها جميلة للغاية.

المطور بالختام وعدنا بأنه سيكشف قريباً عن عرض لأسلوب لعب اللعبة على بلايستيشن 5، هذا ونذكر بأننا سبق وسمعنا مديحاً لبنية جهاز بلايستيشن 5 من مصمم في شركة انتل في حين أن مصمم سابق في سوني كان قد وصف الفرق بين قوة PS5  و Xbox Series X كبير بدرجة صادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق