أخبار

مديح البنية المعمارية لـ PS5 مستمر وهذه المرة من مهندس بشركة Intel

منذ أن كشفت سوني عن جهازها PS5 ومواصفاته التقنية ونحن نسمع الكثير من الجدال عن إمكانيات الجهاز ومقارنته مع منافسه اكسبوكس سيريس اكس، مع اعتبار البعض أن سوني قدمت أسرع جهاز بينما مايكروسوفت قدمت الأقوى.

وقد سمعنا تصريحات من المطورين والمبرمجين تمتدح قدرات الجهاز حتى الإعلامي جيسون شراير كشف بأن العديد من المطورين أكدوا له تفوق بلايستيشن 5 على Xbox Series X في جوانب كثيرة رغم فارق المواصفات. والآن نحن أمام رأي آخر يمتدح بلايستيشن 5 وهذه المرة من قبل Dietmar Suoch مهندس الرسوم في شركة Intel حيث قال بأن سوني اتخذت عدة خيارات ذكية ومنطقية بتصميم البنية الخاصة بجهازها.

اقرأ أيضاً: القوة أم السرعة؟ نظرة على سياسة سوني مع بلايستيشن 5 لإرضاء المطورين واللاعبين

وأضاف بأن التحسينات الخاصة بقرص SSD مذهلة رغم تأخرها، وحتى التحسينات الخاصة بالبطاقة الرسومية رائعة ولكنها كانت متوقعة، وتابع بالقول بأنه مندهش بمحرك Tempest الخاص بمعالجة الأصوات وبما سيقدمه من احتمالات بتجارب الألعاب.

هذا وكان مطور The Order 1886 قد تحدث هو الآخر عن جهاز PS5 وكشف بأنه سيُصنف ضمن «الأكثر ثورية» في تاريخ الصناعة. وأحد المبرمجين كشف بأن التيرافلوب لا يمثل مقياس القوة والقدرة لأجهزة الألعاب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق