قبل أيام كشف فريق TeamKill Media عن لعبته Quantum Error التي ستصدر لجهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 وهي لعبة تصويب ورعب أحداثها تجري بالعام 2109.
المطور لم يكشف أي شيء آخر عن اللعبة لكن اليوم رد المطور على أسئلة بعض اللاعبين التي تتعلق بالأداء على بلايستيشن 5، فأكد بأنه يستهدف أن تعمل اللعبة على الجهاز بدقة 4K وسرعة إطارات 60 إطار بالثانية، كما كشف عن أنها ستدعم تقنية تتبع الضوء وقال بأنه ليس بعيد من الوصول لاكتمال دعم التقنية بشكل كلي لتقديم إضاءة ديناميكية كاملة.
We are targeting 4K 60FPS. 😎
— QUANTUM STATE (@Quantum_Error) March 28, 2020
وتابع بالقول بأن الإضاءة تقدم تفاعل كما هي الإضاءة بالعالم الواقعي وقال بأن النتائج بالمحرك كان الوصول لها أمر سهل ووصفها بأنها جميلة للغاية.
Ray-tracing is not to far off from doing full dynamic lighting, it’s reacts like real world light. In engine so far pretty easy and results are absolutely beautiful 😇
— QUANTUM STATE (@Quantum_Error) March 28, 2020
المطور بالختام وعدنا بأنه سيكشف قريباً عن عرض لأسلوب لعب اللعبة على بلايستيشن 5، هذا ونذكر بأننا سبق وسمعنا مديحاً لبنية جهاز بلايستيشن 5 من مصمم في شركة انتل في حين أن مصمم سابق في سوني كان قد وصف الفرق بين قوة PS5 و Xbox Series X كبير بدرجة صادمة.