أخبار

سوني تلمح إلى أن الإعلان عن موعد حدث مستقبل ألعاب PS5 قريب

منذ أن كشفت سوني بأنها ستعقد حدثاً خاصاً يستعرض مستقبل ألعاب PS5 والجميع بات ينتظر يوم 4 يونيو ليشهد هذا الحدث، حتى جاءت أحداث مظاهرات أمريكا وجعلت سوني تضطر لتأجيل حدثها، والآن الكل ينتظر لمعرفة متى سيكون ذلك الموعد الجديد؟

لكن يبدو بأن الانتظار لن يطول كثيراً حيث تم رصد تغيير بالكتابة أسفل فيديو الحدث عبر يوتيوب حيث باتت الآن تحمل عبارة “هذا الحدث تم تأجيله” مع عبارة لاحقة “سنعلمكم بموعد الحدث الجديد قريباً”.

طبعاً هذا الأمر جعل الكثيرين يتوقعون أن تقوم سوني بالكشف عما قريب عن موعد جديد للحدث، لاسيما بعد أن انتشرت أخبار يوم أمس تذكر بأن تحديثاً لأداة RAD Bink Middleware الخاصة بضغط الوسائط والتي تستعمل مع محركات التطوير يشير إلى انتهاء اتفاقية عدم الإفصاح الموقعة بين سوني والمطورين بجانب أن PS5 وصل إلى نسخة SDK v1.0 وهي نفسها نسخة الإطلاق النهائية.

اقرأ أيضاً: إشاعات تضرب لنا موعداً قريباً مع حدث بلايستيشن 5 المرتقب – وتغريدات Guerrilla الغامضة مستمرة

ماذا يعني هذا؟ إنه يشير إلى أن المطورين باتوا الآن غير مجبرين بالاستمرار بالتكتم عن أخبار الجهاز والمواصفات الخاصة به لذا على سوني الإسراع في الكشف الرسمي حتى لا يتم إفساد مخططاتها عبر التسريبات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق