أخبار

تحديث لأداة تطوير يُلمح لقرب الكشف عن تفاصيل PS5

انطلق تحديثٌ جديد لأداة التطوير RAD Bink على عدة تطوير PS5. وبسبب هذا التحديث، أفاد تقريرٌ بأننا أصبحنا قاب قوسين أو أدنى من الكشف عن معلومات جديدة حول الجهاز، في غضون الأسابيع القليلة القادمة.

وإن لم تكن عارفًا، Rad Bink هي إحدى الأدوات التكميلية التي يعتمد عليها المطورون، وتلعب دورًا مهمًا مع محركات أخرى مثل Unreal Engine و CryEngine.

وعلاوةً على ذلك، دعَّمَ التقرير دّعائه بالتأكيد على انتهاء اتفاقية عدم الإفصاح (NDA) التي تُلزم المطورين بعدم التحدث عن أيٍ من معلومات الجهاز. وهذا يعني بعبارةٍ أخرى أننا قد نسمع معلوماتٍ جديدة عن الجهاز مباشرةً من خلالهم أو حتى نحصل على تسريبات جديدة كذلك.

وكان من المقرر أن تكشف الشركة ذات الأصول اليابانية النِّقاب عن أولى تفاصيل بلايستيشن 5 وتحديدًا ألعابه في الرابع من يونيو الجاري -أي أمس- إلا أن الأحداث التي ضربت الشارع الأمريكي تسبَّبت في تراجع سوني وإعلانها تأجيل البث المُرتَقب.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن PS5 سيصدر في موسم أعياد 2020– فيما لم نحصل على تأكيد على ما جاء أعلاه حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق