أخبار

إشاعات تضرب لنا موعداً قريباً مع حدث PS5 المرتقب – وتغريدات Guerrilla الغامضة مستمرة

الجميع كان يترقب حدث سوني يوم الخميس (غداً) الخاص بمستقبل الألعاب على PS5 لكن مع الآسف تم تأجيله بسبب ما يدور من أحداث في أمريكا فسوني ترى بأن الوقت الآن غير مناسب لهذا الحدث فهنالك أصوات أكثر أهمية يجب الإصغاء إليها.

هذا جعل اللاعبين يتساءلون عن الموعد الجديد المحتمل لهذا الحدث وهل سيكون بعيد أم لا، إذا صدقت الشائعات المتداولة على موقع 4chan فإن الموعد الجديد للحدث هو 12 يونيو 2020 ويدعي مسربها أنه حصل على المعلومة من موظفي التسويق في البلايستيشن.

وفي أخبار ذات صلة بالحدث نشر موقع Respawn First تقرير يقول فيه بأن أعضاء من استوديو  Guerrilla Games نشروا تغريدات عبر تويتر ربما تحمل بطياتها تلميحاً لاحتمال الكشف عن Horizon Zero Dawn 2 ضمن الحدث ومما عزز من هذه الأنباء هو قيام هؤلاء بحذف تغريداتهم بعد نشرها وتداولها بين اللاعبين. وقد حدث أمر مماثل بعيد إعلان سوني عن الحدث حيث نشر Richard Oud المصمم الرئيسي للأنيميشن بالفريق تغريدة يدعوا فيها اللاعبين لترقب حدث سوني من ثم سرعان ما حذف تلك التغريدة دون أن نفهم السبب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق