E3 2018مقالات

ملخص لأبرز ما جاء في مؤتمر Playstation في معرض E3 2018

Playstation E3 2018

انتهى قبل دقائق مؤتمر شركة Playstation في معرض E3 2018 والذي قدَّمت فيه Sony نظرةً من كثب لجميع حصرياتها المنتظرة. أما نحن -سعودي جيمر- فسنقدم لكم الجرعة اللازمة لما تم، في هذا المؤتمر.

أهم الأخبار:

المزيد من الأخبار:

تأكيد إضافة طور New Game+ Mode للعبة God of War

خلال المؤتمر، أعلنت Sony عن عزمها إضافة طور جديد للعبة God of War.

وبحسب ما جاء على لسان مسؤول Sony السيد Shawn Layden، سيتم إدراج طور New Game+ في وقتٍ لاحق. ولمن لا يعرف، يخوِّلك طور New Game+ من إعادة طور القصة مجددًا، لكن مع الإبقاء على جميع العناصر التي كسبتها في المرة الأولى.

ومن المقرر كشف مزيدٍ من التفاصيل حول الطور لاحقًا.

Call of Duty: Black Ops 3 ستتوفر مجانًا لمشتركي خدمة Playstation Plus

أعلنت شركة Sony عن عزمها توفير لعبة Call of Duty: Black Ops 3 ضمن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Playstation Plus اعتبارًا من اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، أُعلِنَ عن قدوم نُسخٍ مُحسّنةٍ من بعض الخرائط القديمة في ألعاب CoD وهي Jungle و Summit و Slums و Firing Range إلى Black Ops 3.

الإعلان عن مجموعة ألعاب Kingdom Hearts حصرية لجهاز PS4.. وإصدار خاصّ من Pro

نشرت Square Enix مقطعًا تشويقيًا جديدًا للعبة Kingdom Hearts III في مؤتمر Playstation بمعرض E3 2018 والذي أكّد وجود عالمِ Pirates of the Caribbean.

بجانب ذلك، أعلن الناشر الياباني أنه سيوفر إصدارًا محدودًا من جهاز PS4 Pro يخص لعبة Kingdom Hearts. ليس ذلك فحسب، بل أُعلِنَ أيضًا عن مجموعة Kingdom Hearts All-In-One Package والتي ستتضمن ألعاب Kingdom Hearts HD 1.5 + 2.5 HD Remix و Kingdom Hearts HD 2.8: Final Chapter Prologue حصريًا على PS4.

الإعلان عن نسخة مُعاد تطويرها من Resident Evil 2

بعد سلسلةٍ من الشائعات، أكّدت شركة Capcom قدوم نسخةٍ مُعادٌ تطويرها (Remake) من لعبة Resident Evil 2 في مؤتمر شركة Playstation.

وتضمن المقطع التشويقي ظهور البطلين الرئيسيين Leon Kennedy و Claire Redfield لكن مظهرهما بدا أفضل بكثير عن ذي قبل، بفضل التطور التكنولوجي الهائل الذي حدث منذ إطلاق اللعبة الأوليّ عام 1998.

يُذكر أن اللعبة ستتوفر في 25 يناير 2019، على PS4 و Xbox One و PC.

الإعلان عن جزءٍ جديد من لعبة Nioh

أعلن الناشر Koei Tecmo عن لعبة Nioh 2 في مؤتمر Playstation بمعرض E3 2018.

ولسوء الحظ، لم يكشف الناشر الياباني تفاصيلًا كثيرةً حول اللعبة الجديدة حتى الآن، لكنه اكتفى بمقطعٍ تشويقيٍ قصيرٍ مع التأكيد على أن هذا الجزء يأتي من تطوير فريق Team Ninja أيضًا.

Déraciné .. لعبة واقع افتراضي تأتينا من مطور Dark Souls

أعلن استوديو FromSoftware عن Déraciné وهي لعبة واقع افتراضي لنظارة Playstation VR.

وتضع Déraciné اللاعبين في دور “روحٍ استدعتها فتاةٌ صغيرةٌ في مدرسةٍ داخليةٍ منعزلة”. ويتحتم على اللاعبين إثبات وجود تلك الروح وبناء رابطة فريدة مع الطلّاب من خلال التفاعلات الذكية. وبينما تمضي الأحداث قُدمًا، سيكون على الروح استخدام قدرتها في التلاعب بقوى الحياة والوقت لتغيير مصير التلاميذ.

ستتوفر اللعبة في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام.

مقاطع الفيديو:

Destiny 2: Forsaken

Call of Duty: Black Ops III

Ghost of Tsushima

Kingdom Hearts III

Death Stranding

Resident Evil 2 Remake

Spider-Man

Nioh 2

Déraciné

ما أكثر إعلانٍ أثار إعجابك في مؤتمر Playstation ؟ شاركنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق