أخبار

عودة التسريبات عن النسخة المعاد تطويرها من Resident Evil 2

Resident Evil 2 Remake

مر وقت طويل منذ أن أكدت كابكوم أنها تعمل على نسخة معاد تطويرها من Resident Evil 2 وحتى الآن لم نسمع أي خبر رسمي يحوي تفاصيل هذه اللعبة، لكن مع اقتراب معرض E3 2018 عادت التسريبات بشكل كبير حولها.

حيث انتشر تقرير اليوم يقول أصحابه بأنهم استقوا معلوماته من مصدر مقرب من مطور اللعبة يحمل في طياته بعض المعلومات عن هذا المشروع، حيث تم ذكر أن  Resident Evil 2 Remake يتم تطويرها باستخدام نسخة محسنة من  محرك RE Engine بعد إضافة تعديلات إليه لإعطاء جودة أكبر بتفاصيل الإضاءة والظلال وغيرها.

الهدف من ذلك هو تقديم مشروع بمستوى رسوم عالي الجودة ليضاهي ألعاب مثل God of War  من الناحية الرسومية، حيث قيل أن هذه اللعبة ستعمل بدقة 1080p و بسرعة 30 إطار بالثانية على بلايستيشن 4  و بدقة 4K وبسرعة 60 إطار بالثانية على جهاز بلايستيشن 4 برو.

اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث مع كاميرا فوق الكتف كما رأينا في الجزء الرابع من السلسلة لكن مع بعض التعديلات لتبدو توجيه الكاميرا أكثر سلاسة.

اللعبة ستقدم طور قصة لكل من Leon و Claire لكن مدته ستكون أطول من اللعبة الأصلية بسبب إضافة بعض المحتويات الجديدة للعبة، وأخيراً أشار التقرير إلى أن الكشف عن  Resident Evil 2 Remake سيكون خلال فعاليات E3 2018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق