أخبار

استوديو Remedy يكشف مشروعه السرّي أخيرًا.. لعبة Control

Control

خلال مؤتمر شركة Playstation، أعلن استوديو Remedy Entertainment عن مشروعه السرّي Control – والذي حمل اسمًا رمزيًا بـ P7 سابقًا. ومن الواضح أن شركة 505 Games هي من سيتكفل بنشر اللعبة.

لمحة عن اللعبة:

Control هي قصة Jesse Fadens. تركز الحبكة الرئيسية على بحثها الشخصي عن إجاباتٍ أثناء عِظم دورها كـ Director. يملُك عالم اللعبة قصته الخاصة، كما تكون Jesse حلفاءً على طول الطريق. وتمتلئ اللعبة بالمهمات الجانبية والأسرار في كل مكان. وعلى بطلتنا العمل مع عملاء Bureau الآخرين لفك الشفرات واكتشاف التجارب الغريبة.

ستتحدى لعبة أكشن-مغامرات من منظور الشخص الثالث الخارقة للطبيعة هذه قدراتك في إتقان مزيجٍ من القدرات الخارقة للطبيعة والأسلحة القابلة للتعديل والبيئات التفاعلية أثناء القتال في عالمٍ عميقٍ لا يمكن التنبؤ بأحداثه.

يُشار إلى أن Control ستتوفر على PC و PS4 و Xbox One في العام القادم – 2019. ولا تنسَ مشاهدة أولى مقاطعها التشويقيَّة أدناه.

فيديو الإعلان:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق