أخبار

مبيعات Planet Zoo تتجاوز المليون نسخة في 6 أشهر!

أعلن استوديو Frontier Developments عن وصول مبيعات لعبة Planet Zoo لحاجز المليون نسخة، اليوم.

ولمن لا يعرف، Planet Zoo هي لعبة محاكاة وبناء وإدارة طورها ونشرها استوديو Frontier Developments على الحاسب الشخصي. تعتبر اللعبة خليفة لسلسلة Zoo Tycoon الكلاسيكية الشهيرة، وصدرت في 5 نوفمبر 2019، على PC.

وألمح المطور البريطاني في بيانه إلى أن اللعبة تمكَّنت من تحقيق هذا الإنجاز في ظرف سِتة أشهر، فيما أصبحت أضخم إطلاقاته على الحاسب الشخصي حتى الآن.

وفي ذات البيان، قدَّم الاستوديو تحديثًا حول مبيعات ألعابه الأخرى، وأشار إلى تجاوز مبيعات Elite Dangerous حاجز 3.5 مليون نسخة بنهاية أبريل المُنصرم– ما يعني تمكّنه من بيع 500,000 نسخة إضافية منذ يناير 2019.

وتجاوزت مبيعات Jurassic World Evolution الثلاثة ملايين نسخة، فيما باعت Planet Coaster أكثر من مليونين ونصف المليون نسخة اعتبارًا من يناير 2020.

وتعيش ألعاب المحاكاة أيامًا رائعةً وتحقق نجاحاتٍ كبيرة في ظل الظروف العصيبة والاستثنائية التي تعيشها البشرية. ويُعتبر هذا النوع من الالعاب المُتَنَفَس أثناء نموذج الحجر المنزلي الذي يعتمده الكثيرون حول العالم– ولعلنا جميعًا نشهد الأداء المذهل لألعابٍ مثل Animal Crossing New Horizons و Minecraft هذه الأيام.

اقرأ أيضًا: 

فيديو للعبة Planet Zoo:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق