أخبار

مبيعات Animal Crossing New Horizons تجاوزت الآن 13 مليون نسخة!

أعلنت شركة Nintendo عن تمكُّنها من بيع 11.77 مليون نسخة من لعبة Animal Crossing New Horizons في ظرف 11 يومًا فقط– ما جعلها أسرع ألعاب الجهاز المنزلي-المحمول مبيعًا عند الإطلاق، على الإطلاق.

وجاءت الأنباء في التقرير المالي الصادر مؤخرًا عن الشركة اليابانية، والذي أُكِّد فيه أن لعبة محاكاة الحياة هذه تأتي كـ «أفضل بداية على الإطلاق كعنوان نينتندو سويتش».

وبشكلٍ عام، باعت Nintendo أكثر من 13.41 مليون نسخة من اللعبة حول العالم في الأسابيع الستة الأولى من إصدارها– وهو ما يغطي الفترة حتى نهاية أبريل الفارط.

وعلى الرغم من كون إطلاقها حدث في العشرين من مارس فحسب، إلا أن اللعبة جاءت في المركز السابع ضمن قائمة الأكثر مبيعًا على Switch على الإطلاق، متجاوزةً ألعاب ضخمة مضى على إصدارها وقتٌ طويلٌ مثل Splatoon 2 و Super Mario Party و New Super Mario Bros. U Deluxe.

يبدو أن وباء كورونا الحالي كان مُضرًا لأكثرية البشرية لكنه عاد بالنفع على شركة Nintendo وعلى لعبتها Animal Crossing New Horizons التي تعتبر الخيار الأمثل والأنسب للتخفيف على الناس في هذه الفترة العصيبة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق